رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي بدوري الأبطال

01:51 م | الجمعة 12 مارس 2021
تعرف على معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي بدوري الأبطال

الأهلي وفيتا كلوب

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الاستعداد لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، خلال المباراة المقرر أن تجمعهما عصر الثلاثاء المقبل في الكونغو، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعرف على معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي

ومن المنتظر أن يذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 4، على أن يتولى التعليق عليها أحمد الطيب، بعد أن أقيمت مباراة الجولة الثالثة بين الفريقين باستاد القاهرة الدولي مؤخرا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

ويحتل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 4 نقاط، ويتصدر المجموعة سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط وخلفه فيتا كلوب الكونغولي برصيد 4 نقاط، حيث يتفوق على الفريق الأحمر بفارق الأهداف، ويتذيل المجموعة المريخ السوداني برصيد نقطة وحيدة.

الأهلي استعاد نغمة الانتصارات بالدوري 

واستعاد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نغمة الانتصارات بمسابقة الدوري مؤخرا، وفاز على الإسماعيلي بهدفين دون رد، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الممتاز، ليصل الفريق الأحمر للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، خلف الزمالك المتصدر برصيد 33 نقطة. 

بعثة الأهلي تطير إلى الكونغو غدا السبت 

ومن المقرر أن تغادر البعثة الحمراء، إلى الكونغو غدا السبت، استعدادًا للمباراة المرتقبة حيث قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، اصطحاب الشيف محمد الدالي، في رحلة الفريق إلى الكونغو.

وجاء قرار الجهاز الفني بضم الشيف محمد الدالي إلى بعثة الفريق، من أجل إعداد الوجبات وفقًا للبرنامج الغذائي الذي يسير عليه اللاعبون، خاصة في المباريات الخارجية، والتي تقام في أدغال أفريقيا، لا سيما في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي يتطلب اهتماما خاصا بالبعثة حتى تحقق هدفها من اللقاء وتعود بنتيجة إيجابية.