رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب منتخب تونس: استعجال الأهلي في عودة علي معلول سبب تجدد الإصابة

01:33 م | الأحد 14 مارس 2021
طبيب منتخب تونس: استعجال الأهلي في عودة علي معلول سبب تجدد الإصابة

علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي

كشف سهيل الشملي، طبيب منتخب تونس، عن تفاصيل إصابة التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤكدًا في تصريحات عبر برنامج «بي أون تايم» المذاع على قناة أون تايم سبورت، أن اللاعب يحتاج من ثلاثة إلى أربعة أسابيع من أجل العودة للملاعب من جديد. 

وقال الشملي طبيب منتخب تونس في المداخلة التليفونية، إن إصابة علي معلول في العضلة الخلفية، تعرض لها اللاعب خلال لقاء الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية، لكنها تجددت في الفترة الماضية بسبب الاستعجال في عودة اللاعب إلى التدريبات والملاعب من جديد.

وتابع: «علي معلول تعرض للإصابة بسبب الاستعجال في عودته، بالإضافة إلى ضغط المباريات وإرهاق السفر الذي يؤثر على النواحي البدنية للاعب».

طبيب منتخب تونس: سفر معلول لتونس لا يقلل من طبيب الأهلي نهائيًا

وعن سفر علي معلول إلى تونس وعدم استكمال برنامجه التأهيلي في مصر، أوضح: «أنسق مع كافة الأندية بشأن لاعبي منتخب تونس، واللاعب كان اسمه مدرجًا في قائمة منتخب تونس لمباريات أفريقيا المقبلة، وتواصلت مع النادي الأهلي وطبيب الأهلي ونسقنا كل شيء».

وتابع: «اللاعب يخضع لعلاج طبيعي في مركز متخصص، وأهتم جيدًا وبشكل شخصي بتأهيل اللاعب في الفترة الجارية».

معلول يغيب عن مباراة الأهلي وفيتا كلوب بسبب تجدد الإصابة

وخرج علي معلول من قائمة النادي الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الشهداء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة فيتا كلوب كالتالي:

محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية،  وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.‏