رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هشام نصر بعد تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد: أغيثوا كرة اليد

02:03 م | الأربعاء 17 مارس 2021
هشام نصر بعد تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد: أغيثوا كرة اليد

هشام نصر

علق هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، الذي تم إيقافه من جانب الاتحاد الدولي للعبة، على تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد المصري للعبة، برئاسة الدكتور محمد الأمين، بقرار من الاتحاد الدولي، وذلك بعد قرار إيقاف نصر لمدة عام بسبب خرقه الفقاعة الطبية خلال بطولة العالم التي استضافتها مصر في يناير الماضي.

وكتب نصر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» اليوم الأربعاء: «هو مش هشام كفاية؟ اغيثوا كرة اليد».

تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد اليد برئاسة محمد الأمين

وكان الاتحاد الدولي أعلن تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة اليد حتى موعد إجراء الانتخابات نهاية العام الجاري، والتي جاءت على النحو التالي:

محمد الأمين «رئيس»

نبيل خشبة «أمين صندوق»

الأعضاء: عاصم السعدني - أيمن صلاح - مؤمن صفا - عبده عبدالوهاب - محمود العدل - عمرو فتحي.

هشام نصر اعترض على قرار إيقافه من قبل الاتحاد الدولي

وكان هشام نصر اعترض على قرار إيقافه لمدة عام من قبل الاتحاد الدولي، معتبراً أنها عقوبة تضر بمصر وبمستقبل اللعبة، خاصة أن المنتخب الوطني مقبل على بطولة هامة، بمشاركته بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو.

وقال هشام نصر في مداخلة هاتفية عبر قناة نادي الزمالك: «هذه مكافأة مصر بعد تنظيم رائع لكأس العالم بإيقاف رئيس الاتحاد المصري، ونحن نعيش في لغط بسبب العقوبة المزدوجة، لأن اللائحة خالية تماماً من الإيقاف لمدة عام، هذه العقوبة تقتل هشام نصر وليست مجرد إيقاف».

وأضاف: «توقيت العقوبة يصير الجدل حول الأسباب الحقيقية لتوقيعها، قرار استئناف الدوري الخاص بالموسم الماضي هو قرار دولة وليس قرار الاتحاد المصري لكرة اليد».