رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: يوفيتش طلب الرحيل عن الإسماعيلي.. وإيهاب جلال الأقرب لخلافته

11:09 ص | الخميس 18 مارس 2021
شوبير: يوفيتش طلب الرحيل عن الإسماعيلي.. وإيهاب جلال الأقرب لخلافته

فريق الإسماعيلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده أن البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، هو من طلب الرحيل عن منصبه، وليس كما يتردد أن إدارة النادي هي التي تخطط للإطاحة به، بسبب استمرار سوء نتائج فريق الدراويش وتواجده في منطقة الهبوط بجدول الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو أون سبورت إف إم: «الإسماعيلي يعاني من عدم الاستقرار، واليوم سيتحدد مصير دراجان يوفيتش، بشكل نهائي وهل سيستمر أم تكون هناك حالة رحيل جديدة».

وأضاف: «إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مصر للمقاصة أبرز الأسماء المطروحة، لخلافة دراجان يوفيتش، حال تأكد رحيله، ولكن يبقى فقط أزمة عدم موافقة إدارة مصر المقاصة على رحيل إيهاب جلال في التوقيت الحالي».

إيهاب جلال وضع المقاصة في مكانة مميزة 

وأضاف شوبير: «إيهاب جلال وضع مصر للمقاصة في مكانة مميزة، وجعل الفريق بعد أن كان يتوقع البعض تواجده بالمراكز المهددة بالهبوط لدوري المظاليم، يتواجد بمراكز الوسط وجمع 24 نقطة من 15 مباراة ولكن يبقى التساؤل هل سينجح مع الإسماعيلي إذا تولى القيادة الفنية».

وواصل شوبير تصريحاته قائلا:  «لا أعرف سبب تراجع نتائج الإسماعيلي رغم الاستعانة بنجوم النادي القدامى علي أبو جريشة وعماد سليمان، حيث تواجد الأخير بمنصب المشرف العام على الكرة مؤخرا، ورغم أن الفريق يقدم كرة قدم مميزة إلا أنه لا يحقق الانتصارات».

الإسماعيلي في موقف لا يحسد عليه 

وقال شوبير: «الإسماعيلي أصبح في موقف لا يحسد عليه بعد أن جمع الفريق 11 نقطة من 16 مباراة ولم يحقق سوى انتصار وحيد و تعادل في 8 مباريات وخسر 7 مباريات».

وأختتم تصريحاته قائلا: « الإسماعيلي يحتاج للوصول للنقطة 36 أو 37 حتى يضمن البقاء بالدوري، وهو ما يجعله مطالبا بحصد 26 نقطة على الأقل في المباريات المقبلة وهو أمر لم يتوقعه أحد على الإطلاق».