رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. البحث عن خليفة معلول واستبعاد بانون وتحذير عبدالحفيظ

03:00 م | الخميس 18 مارس 2021
أخبار الأهلي اليوم.. البحث عن خليفة معلول واستبعاد بانون وتحذير عبدالحفيظ

فريق الأهلي

يستعرض لكم موقع «الوطن سبورت»، أخبار الأهلي اليوم 18-3-2021، والتي انتشرت خلال الساعات الماضية، عقب فوز الفريق الأول لكرة القدم على فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في عقر داره، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وحصل الفريق بعدها على راحة لمدة 5 أيام قبل الاستعداد للمرحلة المقبلة التي سيواجه فيها الفريق المريخ بداية شهر أبريل المقبل.

سيد عبدالحفيظ يحذر لاعبي الأهلي بسبب كورونا

حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاعبيه بالالتزام التام خلال الإجازة التي حصل عليها الفريق لمدة 5 أيام، عقب الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثة أهداف نظيفة، وتحديدًا بالإجراءات الخاصة بفيروس كورونا المستجد، خاصة في ظل سفر الثنائي جونيور أجايي ووالتر بواليا لقضاء إجازتهما مع أسرهما في بلادهما، وللإطلاع على باقي التفاصيل اضغط هنا.

الأهلي يبدأ رحلة البحث عن خليفة معلول

بدأت إدارة النادي الأهلي، رحلة البحث عن خليفة للتونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ليكون بديلا له خلال الفترة المقبلة داخل القلعة الحمراء، خاصة في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية، بعد إصابة اللاعب في العضلة الخلفية، فضلا عن إصابة محمود وحيد.. لمعرفة التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

 

استبعاد بدر بانون من قائمة المغرب

أعلن وحيد خليلودزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، قائمة فريقه للمباراتين المقبلتين أمام موريتانيا وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، واستبعد المدافع بدر بانون لاعب الأهلي من القائمة، لمعرفة القائمة الكاملة اضغط هنا.

طاهر محمد طاهر ينعي وفاة جده

أعلن طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن وفاة جده عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشر «طاهر» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة رسالة طاهر اضغط هنا.