رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيله: يوفيتش قدم استقالته من تدريب الإسماعيلي

04:40 م | الخميس 18 مارس 2021
وكيله: يوفيتش قدم استقالته من تدريب الإسماعيلي

الإسماعيلي

كشف محمد عبد الجابر، وكيل البوسني دراجان يوفيتش، عن تقديم المدير الفني للنادي الإسماعيلي استقالته من تدريب الدروايش، حيث قال في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إنه بعد اجتماع اللجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة وعماد سليمان مع المدير الفني، فضل الاعتذار عن عدم الاستمرار في مهمته.

وتابع «عبد الجابر» أنه خلال الاجتماع قال يوفيتش قال إن الحظ لم يحالفنه والنادي يحتاج لتوفيق، رغم تصريحات المدير الفني أمس الذي أكد أنه لم يقدم استقالته ولم يتحدث معه أحد في النادي لكن بعد الاجتماع الذي دار اليوم بين اللجنة ودراجان يوفيتش انقلبت الأمور على عقب وقدم البوسني يوفتش استقالته.

من جانبه، أكد علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية للنادي الإسماعيلي أن دراجان يوفيتش المدير الفني للفريق تقدم باعتذار عن عدم استكمال مهمته كمدير فني للإسماعيلي، معللا ذلك بأن التوفيق لا يحالفه مع الفريق بالرغم من تقديم عروض جيدة.

وأضاف أبو جريشة أن المدير الفني البوسني قدم شكره للإدارة وللجنة الفنية للدعم والمساندة وتحقيق كل طلبات الجهاز الفني وتمنى التوفيق للنادي فيما هو قادم من أجل الخروج من النفق المظلم الذي يعيشه للفريق.

راحة في الإسماعيلي لمدة 48 ساعة

وعلى جانب آخر، منح الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة يوفيتش، لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة من التدريبات، في أعقاب التعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما بالدورى المحلي.

الإسماعيلي في المركز قبل الأخير بترتيب الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الجمعة استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا الوافد الجديد مطلع أبريل المقبل.

ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير بجدول الدورى برصيد 11 نقطة بعد التعادل مع طلائع الجيش.