رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على آخر أخبار صفقات الزمالك الجديدة 2021.. أبرزها لابا كودجو

09:45 م | الأحد 21 مارس 2021
تعرف على آخر أخبار صفقات الزمالك الجديدة 2021.. أبرزها لابا كودجو

اللاعب التوجولي لابا كودجو المحترف في صفوف العين الإماراتي

تعرف على آخر أخبار صفقات الزمالك الجديدة 2021، وخاصة أن الحديث عنها سوف يبدأ مبكرا في نادي الزمالك، بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، في ظل سعيه من أجل تعديل الأوضاع داخل الفريق بعد النتائج السيئة التي تحققت خلال الفترة الماضية.

ويحتاج الفريق الأبيض، للتدعيم في العديد من المراكز، بناء على رؤية المدير الفني الفرنسي، وفي مقدمتهم مركز المهاجم الذي يعاني منه بشدة الأبيض، بعد رحيل مصطفى محمد للاحتراف في الدوري التركي بنادي جالطا سراي، إعارة لمدة موسم ونصف.

وفشل الزمالك في التدعيم بالشكل اللائق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد مع الثنائي مروان حمدي من نادي مصر للمقاصة والتونسي سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب ولكن لم يقدموا المستوى المطلوب إلى الآن.

تعرف على آخر أخبار صفقات الزمالك الجديدة 2021

ويقدم «الوطن سبورت» آخر أخبار صفقات نادي الزمالك الجديدة، الذي يسعى الأبيض للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وجاءت كالتالي:

مهاجم أفريقي سوبر

وعلى رأس التدعيمات يبحث النادي الأبيض عن التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر من أجل تحسين المستوى الهجومي وزيادة معدل التهديف الذي شهد تراجعا شديدا بعد رحيل مصطفى محمد للاحتراف في فريق جالاطا سراي التركي.

ويأتي في مقدمة اللاعبين اللاعب التوجولي لابا كودجو المحترف في صفوف العين الإماراتي الذي ظهر بمستوى مميز للغاية، والكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق موسكورون البلجيكي بعد تألقه بشدة مع فريق مازيمي الموسم الماضي.

لاعب وسط تحسبا لرحيل فرجاني

ويأتي ضمن الأولويات أيضا التعاقد مع لاعب وسط قوي، تحسبا لرحيل التونسي فرجاني ساسي، الذي يعد قريبا من الرحيل نظرا لعدم تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، ولم يجدد عقده إلى الآن.

وفي مقدم اللاعبين الذي يريد النادي التعاقد معهم لاعب وسط بيراميدز نبيل عماد دونجا ومحمد مجلي لاعب فريق المقاولون.

لاعب مدافع من بين ثنائي بيراميدز:

وربما يتعاقد النادي الأبيض أيضا مع لاعب مدافع قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الاستقرار على رحيل محمد عبدالسلام لعدم ظهوره بمستوى جيد وبعده عن المشاركة، واحد الثنائي محمود الونش ومحمود علاء، في ظل تلقيهم عروض الاحتراف من الخليج.

ويأتي ضمن اللاعبين المطلوبين في هذا المركز، أحد لاعبي بيراميدز، أحمد أيمن منصور الذي دخل ضمن الاهتمامات خلال فترة الانتقالات الماضية وايضا عبدالله البكري الذي وقع بالفعل مؤخرا ورفض بيراميدز تركه.

عودة محمد أوناجم

وسوف تشهد ايضا فترة الانتقالات المقبلة عودة محمد أوناجم مرة أخرى، الذي رحل على سبيل الإعارة إلى فريق الوداد ويقدم حاليا مستوى مميزا للغاية مع الفريق المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا واصبح من اللاعبين المطلوبين في الفريق.

عودة مصطفى فتحي

ونفس الأمر ينطبق على مصطفى فتحي الذي رحل على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم في فريق سموحة، وقدم مستوى مميزا للغاية، وانضم مؤخرا لصفوف المنتخب الوطني استعدادا للمشاركة في التصفيات النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون.

عودة رزاق سيسيه

وأصبحت عودة الإيفواري رزاق سيسيه أمرا مؤكدا خلال فترة الانتقالات المقبلة، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب حاليا مع فريق الاتحاد السكندري، وانضم مؤخرا لمنتخب كوت ديفوار، وهو ما دعا الفريق السكندري لطلب شرائه بشكل نهائي ولكن قوبل هذا بالرفض من مسؤولي الزمالك.