رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سان جينيان الفرنسي يعلن تجديد عقد رحاب جمعة

11:14 ص | الأربعاء 24 مارس 2021
سان جينيان الفرنسي يعلن تجديد عقد رحاب جمعة

رحاب جمعة

أعلن نادي سانت جينيان الفرنسي، تجديد تعاقده مع لاعبة فريق كرة اليد المصرية رحاب جمعة، لموسم جديد، لترتدي قميص الفريق حتى عام 2022، حيث أصدر النادي بياناً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يؤكد خلاله استمرار المحترفة المصرية في صفوف الفريق بعد تجديد تعاقدها لموسم 2021 - 2022.

رحاب جمعة تواصل مسيرتها الاحترافية في كرة اليد

وتعد رحاب جمعة واحدة من أبرز لاعبات كرة اليد في مصر، حيث انطلقت مسيرتها من داخل جدران النادي الأهلي، قبل أن تبدأ رحلتها الاحترافية، التي بدأت من بوابة الجزائر، قبل أن تنطلق إلى أوروبا بالانتقال لأحد أندية لدنمارك، قبل أن يستقر بها الحال في فرنسا.

رحاب جمعة أصغر محترفة في تاريخ كرة اليد المصرية

وكانت رحاب جمعة انتقلت لصفوف ناديها الحالي العام الماضي، قادمة من صفوف سامبر أفينوا الفرنسي، حيث أعلنت اللاعبة حينها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، من خلال منشور جاء نصه: «مرحلة جديدة في حياتي الاحترافية مع نادي سان جينيان الفرنسي، وهقاتل بتيشيرت الفهود قريبا، محتاجة منكم دعمكم على صفحة النادي».

ولعبت رحاب جمعة مع فريق سامبر الفرنسي، لمدة عامين، حيث ظهرت بمستوى مميز ما دفعها لمواصلة مشوارها الاحترافي في فرنسا، أحد أقوى الدول في لعبة كرة اليد على العالم.

وتعد رحاب جمعة أصغر محترفة في تاريخ كرة اليد، وثاني محترفة في تاريخ اللعبة، بعد مروة عيد عبد الملك لاعبة الأهلي السابقة ونيس الفرنسي الحالية.