رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادر السيد يتجاهل «الحضري» في التشكيل الأفضل بتاريخ مصر: «اختار نفسه»

03:09 ص | الخميس 25 مارس 2021
نادر السيد يتجاهل «الحضري» في التشكيل الأفضل بتاريخ مصر: «اختار نفسه»

ناد السيد

تجاهل نادر السيد، نجم نادي الزمالك السابق، ومنتخب مصر،عصام الحضري ، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر سابقا، في قائمة الحراس الأفضل بتاريخ مصر، خلال الفترة الحالية، مفضلا اختياره لنفسه عليه تاريخيا، رغم المستوي الكبير الذي قدمه الأخير محليا وقاريا خلال مسيرته الكروية، في مسابقة الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى منتخب مصر.

واختار نادر السيد خلال تواجده ضيفا على برنامج «أوضة اللبس»، قائمة الثلاثي الأفضل في تاريخ حراس مرمي منتخب مصر، أحمد شوبير، حارس الأهلي السابق ومنتخب مصر، وكذلك عصام الحضري، إضافة إلى اختياره لنفسه، ضمن قائمة الأفضل في قائمة الحراس تاريخيا.

نادر السيد يعلق على أزمة مصطفى شوبير: «ربما يريد الكابتن شوقي تجهيزه للمستقبل»

وعلق نادر السيد على أزمة مصطفى شوبير فى المنتخب الأوليمبي، مشيرا إلى أنها «كلام سطحي لا يستحق الرد عليه»، ولا توجد مجاملات في كرة القدم، مؤكدا أن مصطفى الحارس الثالث للأهلي وليس ناد صغير، ولن يكون الحارس الأول ولا الثاني للمنتخب، ولكن ربما يريد الكابتن شوقي تجهيزه للمستقبل.

نادر السيد: أحمد الشناوي موهبة عظيمة لكنه مقصر 

وواصل: «أحمد الشناوي يمتلك موهبة عظيمة، لكنه مقصر جدا في حق نفسه، ودائما أقول له أنت ممكن تعديني وتعدي الحضري وتعدي أي حد.

وعن تواجده فى النادي الأهلي وعدم مشاركته مع الفريق أكد نادر السيد، أنه كان جاهزا دائما للمشاركة مع الأهلي، لكني لم أحصل على أي فرصة، ولا أعلم السبب حتى هذه اللحظة بشكل نهائي.