رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السوداني: مباراة الأهلي والمريخ بدون جمهور حتى الآن.. نتوقع ألف مشجع

09:51 م | الجمعة 26 مارس 2021
الاتحاد السوداني: مباراة الأهلي والمريخ بدون جمهور حتى الآن.. نتوقع ألف مشجع

الأهلي والمريخ السوداني

كشف الاتحاد السوداني لكرة القدم عن حقيقة حضور الجماهير في مباراة المريخ والأهلي بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالسودان.

وقال محمد حلف عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»: «نهائيًا لا يوجد قرار حتى وقتنا هذا بحضور الجماهير في تلك المباراة، جميع ما تم تداوله غير صحيح نهائيًا.

وتابع: «بالمناسبة يوجد قرار حكومي من قبل السلطات لدينا بخوض المباريات بدون جماهير ولم نتلق حتى الآن تعليمات بدخول الجماهير المباريات نهائيًا، لكن من المتوقع أن يحضر الجماهير وسيتم تخصيص 80% للألتراس.

فيما قال علي أبشر نائب رئيس المريخ السوداني: «حتى الأن لم يتم السماح بحضور جماهير ولكن نتوقع حضور العدد الذي تم ذكره عبر صفحتنا.

وكان المريخ أعلن بالفعل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» حضور الجماهير وسيتم تخصيص 80% للألتراس، ولكن الاتحاد السوداني أكد أن هذا العدد لن يتخطى ألف مشجع.

الاتحاد السوداني: السلطات لا تسمح بحضور الجماهير

ومنذ ساعات قليلة كشفت تقارير صحفية سودانية عن تقديم المدرب التونسي نصر الدين النابي شكوى ضد نادي المريخ فريقه السابق، مطالبًا بالحصول على 100 ألف دولار كمستحقات متأخرة عن مقدم عقد لم يتسلمه، حيث أكدت صحيفة  «كفر ووتر» السودانية أن التونسي نصر الدين النابي قد اتفق مع المريخ بتسليمه مستحقاته المالية وهي 100 ألف دولار كمقدم عقد لكن المريخ لم يتم الاتفاق ولم يتسلم مستحقاته مما سبب له أثرا نفسيا انعكس على أداء الفريق في دوري أبطال إفريقيا وتسبب في الخروج المبكر للمريخ.

وشددت الصحيفة على المدرب التونسي سيتقدم كذلك بشكوى منفصلة ضد آدم عبد الله سوداكال رئيس المريخ، يطالب فيها براتب عامين وقعهما في المريخ بعدما فسخ سوداكال العقد من طرف واحد على أساس البندين التاسع والعاشر في التعاقد مع المدرب وهو ما رفض الكشف عنه للإعلام واعتبره شأنا داخليا.