رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: وكيل النني ينفي أزمة المشاركة كبديل خلال مواجهة مصر وكينيا

03:24 ص | السبت 27 مارس 2021
شوبير: وكيل النني ينفي أزمة المشاركة كبديل خلال مواجهة مصر وكينيا

محمد النني لاعب خط وسط أرسنال ومنتخب مصر

نفى علاء نظمي، وكيل أعمال لاعب منتخب مصر محمد النني، المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، الأنباء التي ترددت حول تمرد لاعب خط الوسط على المنتخب الأول، ورفضه المشاركة في الشوط الثاني كبديل أمام منتخب كينيا، في المواجهة التي أقيمت مساء الخميس الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، خلال تقديمه لبرنامج ملعب أون تايم عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس: «علاء نظمي وكيل اللاعب محمد النني نفي تماماً أي أنباء عن رفض اللاعب لإجراء عمليات الإحماء خلال لقاء منتخب مصر أمام كينيا، وأكد أنه متواجد في مران المنتخب بصورة طبيعية، ومرشح لخوض المباراة القادمة».

وكان محمد النني قد غاب عن المشاركة مع الفراعنة خلال مواجهة كينيا، حيث دفع المدرب حسام البدري بالثنائي طارق حامد وحمدي فتحي بصفة أساسية، وأشرك عمرو السولية وعمر جابر كبدلاء في الشوط الثاني، ويذكر أن النني يعد أحد أهم ركائز المنتخب الأول خلال السنوات السابقة، خاصة عقب انتقاله لصفوف أرسنال الإنجليزي.

متعب يوجه رسالة للبدري: «عدم مشاركة النني تؤثر عليه في أرسنال»

وجه عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق والمحلل الحالي بقناة «أون تايم سبورت»، رسالة لحسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، تخص محمد النني لاعب فريق أرسنال.

وقال «متعب» خلال تحليله لأداء المنتخب في مباراة كينيا بتصفيات أفريقيا: «محمد النني جلوسه على دكة البدلاء وهو يلعب بشكل أساسي مع فريقه أمر غريب، ده معناه أنا بشوفه إنك على غير اقتناع بالننى، طيب ما تسيبه مع فريقه يستفاد منه ويلعب هناك أفضل، استفدت أنا إيه إنى أجيبه أحطه على الدكة».

وتابع: «لو مش هيلعب في التغيير الأول يكون في التاني، لكن ميكونش ليه دور خالص؟ أنا معرفش ظروفه إيه مصاب أو مش مصاب جاهز غير جاهز ولو عملت تغييرين للاتنين اللي في منتصف الملعب لازم يكون النني متواجد لأن عدم مشاركته بيأثر عليه هناك».  

وكان حسام البدري علق على عدم مشاركة  محمد النني لاعب أرسنال رغم مشاركته رفقة فريقه بالدوري الإنجليزي، فقال: «كل شئ بحساب وكل شئ ليه معايرة عندي، النني شارك في تدريب وحيد فقط، وهناك أشياء أخرى فنية بننظر لها مش هتكلم بوضوح عن غياب النني، وفيه حاجات مش هينفع اتكلم فيها بوضوح».