رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعيين إسلام الشاطر مديرا لشركة لايف المسؤولة عن قناة الأهلي

08:22 م | الأحد 28 مارس 2021
تعيين إسلام الشاطر مديرا لشركة لايف المسؤولة عن قناة الأهلي

إسلام الشاطر

قرر مجلس إدارة شركة ستادات الوطنية لإدارة المنشآت الرياضية برئاسة المهندس سيف الوزيري تعيين الكابتن اسلام الشاطر، مديرًا لشركة لايف مالكة حق ادارة قناة الأهلي وقناة مدرستنا 2 التعليمية، لاستكمال التطوير المنتظر في القناتين الرياضية والتعليمية.

اختيار شركة ستادات للكابتن إسلام الشاطر، من بين عدد كبير من المرشحين، وتأسيسًا على ما يتمتع به من خبرات في المجال الرياضي والإداري.

ومن جانبه عبر اسلام الشاطر عن سعادته البالغة وتقديره لإدارة ستادات علي هذه الثقة والمسؤولية الكبيرة، وأنه يعد باستكمال التطوير الذي بدأ منذ تولي ستادات وشركة لايف تطوير قناة الاهلي وكذلك قناة مدرستنا2.

وأكد «الشاطر»، أنه يعلم تماما ما تتمتع به جماهير الأهلى العريضة من طموح ورغبة جامحة فى أن تصبح قناة الأهلى رقما صحيحا فى معادلة القنوات المرئية القوية، كونه ارتدى الفانلة الحمراء وحقق معه انجازات رائعة، من خلال ما تقدمه من محتوى يلقى قبول الملايين.

ووعد الشاطر، الجماهير الإهلاوية، بمفاجأت سارة من خلال خطة تطوير شاملة، للقناة، وقناة مدرستنا 2.

وفي سياق أخر، واصل إعلاميو قناة النادي الأهلي الهجوم على الجهاز الفني للمنتخب المصري، بسبب استمرار أيمن أشرف بمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا.

وقال محمد سعيد مقدم برنامج التريند بقناة النادي الأهلي: «عايز أتكلم عن إصابة أيمن اشرف هي جت من النهارده ولا امبارح ولا معروف إنه من زمان وفترة بالمناسبة أيمن أشرف وهو مصاب المفروض يتعمل كشف طبي ويشوف يستبعد ولا يكمل».