رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هنا جودة تناشد وزير الرياضة بسبب أولمبياد طوكيو: لماذا يروني صغيرة؟

09:27 م | الإثنين 29 مارس 2021
هنا جودة تناشد وزير الرياضة بسبب أولمبياد طوكيو: لماذا يروني صغيرة؟

هنا جودة لاعبة تنس الطاولة بالأهلي

وجهت اللاعبة الصاعدة هنا جودة، نجمة فريق تنس الطاولة بالنادي الأهلي، نداء عاجلًا إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، من أجل السماح لها بالمشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة، مع منتخب مصر للسيدات فردي وفرق بعد التأهل لمنافسات الألعاب الأولمبية.

وكتبت اللاعبة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم، قائلة: «نداء عاجل إلى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، أنا اسمي هنا جودة عمري ١٣ سنة لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة سيدات وناشئات، المصنفة رقم ١ على العالم تحت ١٥ سنة، المصنفة رقم ١ في مصر في تنس الطاولة تحت ١٥ و١٧ و١٩ سنة والسيدات ايضا».

وتابعت: «وعمري ١٣ سنة فقط، بطلة النادي الأهلي في تنس الطاولة لجميع الأعمار، أنا حلمي اللي بشتغل وأسعى إليه ميدالية أوليمبية لمصر في أولمبياد ٢٠٢٨، وإني أمثل مصر تمثيل مشرف وادخل ٨ بإذن الله في اولمبياد ٢٠٢٤، لماذا حتى هذه اللحظة لم يقرر الاتحاد المصري لتنس الطاولة سفري إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢١.؟؟؟؟، المتأهل لها المنتخب المصري للسيدات فردي وفرق بعد دورة الالعاب الإفريقية في 2019».

وأكملت: «لماذا لا أمثل الفريق المصري في الفردي والفرق وأنا رقم ١ على مصر في التصنيف المحلي للسيدات، والحاصلة على آخر بطولة فردي سيدات، لماذا الإصرار على عدم الإفصاح النهائي عن الاسماء وعدم وجود برنامج إعداد للمتأهلين لبطولة إفريقيا وأولمبياد طوكيو».

وأتمت: «لماذا يروني صغيرة السن واني لازم انتظر وأترك حلمي حتى يكون عمري أكبر سنا ؟؟ لماذا لا أكون أصغر لاعبة مصرية في أولمبياد طوكيو ؟؟ لو انتو شايفين ان ده حقي أرجو إعادة نشر كلامي لعله يوصل للمسوؤلين ويقفو جنبي ويساعدوني اخد حقي وأوصل لحلمي اللي محتاج اعداد سنين، لا يضيع حق وراءه مُطالب».

هنا جودة تقود الأهلي للفوز على بطلة الزمالك صاحبة الـ27 عاما

قادت هنا جودة لاعبة النادي الأهلى لتنس الطاولة فريقها للفوز على فريق السيدات بفريق الزمالك بنتيجة 3-0 في الدورة المجمعة الاولي للدوري الممتاز التى تقام لمدينة الإسماعيلية.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده الي 12 نقطة في صدارة الترتيب متساويا مع فريق المعادي والذي لم يخسر أي مباراة أيضا في الدورة التى يتحدد بطلها بناء علي نتيجتي دورتين مجمعتين، وحال تعادل فريقين في النقاط في نهايتهما يقام لقاء فيصل بينهما فيما بعد.

وفازت هنا جودة صاحبة 13 عاما على  على فرح عبدالعزيز لاعبة صاحبة 27 عاما بنتيجة 3-0 في الأشواط ونجحت يسرا اشرف حلمي في الفوز على جنا محمد سعد بنتيجة 3-0 في الأشواط، قبل ان تحقق نادين الدولتي فوزا صعبا علي هند محمد فتحي بنتيجة 3-2 في الأشواط.

وكانت هنا جودة تصدرت التصنيف الشهري للاتحاد المصري لتنس الطاولة، في جميع الفئات العمرية للسيدات.

وكتبت اللاعبة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم، قائلة: «من سنتين وأنا بشتغل وبتمرن وأدخل بطولات وأكسب وأخسر وأتعلم من أخطائي لغاية ما وصلت لتصدر التصنيف في جميع الفئات العمرية اللي بشارك فيها.. الحمد لله».