رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وائل جمعة: الأهلي حفظ كرامته بالتعادل أمام المريخ

06:06 م | السبت 03 أبريل 2021
وائل جمعة: الأهلي حفظ كرامته بالتعادل أمام المريخ

وائل جمعة في الأهلي

أكد وائل جمعة، نجم منتخب مصر الأسبق، أن التعادل الذي حققه الأهلي أمام المريخ بنتيجة 2-2، حفظ كرامته، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وائل جمعة: الأهلي ظهر خطورته في آخر 15 دقيقة

وقال وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة بي أن سبورتس 4: «الأهلي ظهر خطورته في آخر 15 دقيقة نتيجة التغييرات مع استغلال تراجع المريخ من حيث المستوى البدني».

وشدد جمعة: «لا أريد أن أقول التعادل غير عادل خاصة أن المريخ أهدر العديد من الفرص المتاحة».

وائل جمعة: كان هناك فرصة للفوز على المريخ السوداني

وأكمل:« كنا نريد الخروج بنتيجة الفوز خاصة أن المباراة الأخيرة كانت ستكون ضد سيمبا في القاهرة وكان هناك فرصة للفوز».

وائل جمعة: موسيماني قدم شوط أول هو الأسوأ له منذ تعيينه لقيادة الأهلي

وأردف نجم الأهلي السابق: «موسيماني قدم شوطًا أول هو الأسوأ له منذ تعيينه لقيادة الأهلي، ودائمًا يكون موسيماني في الشوط الأول غير جيد، وهذه المباراة فرصة للتعلم خاصة أن المباريات المقبلة لا هناك فرصة للتعلم».

واختتم وائل جمعة تصريحاته قائلاً: «يوجد لاعبين غير ثابتة المستوى، لا أريد أن أذكر أسماء، هؤلاء اللاعبين لابد من وجود بديل لهم من أجل استفزازهم».

وتعادل الأهلي خارج ملعبه أمام المريخ السوداني بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة 

ويتصدر سيمبا التنزاني مجموعة الأهلي الأولى برصيد 13 نقطة، فيما يتواجد في الأهلي في المركز الثاني حيث يمتلك 8 نقاط، ويتواجد في المركز الثالث فريق فيتا كلوب الكونغولي برصيد 4 نقاط، وبالمركز الأخير المريخ السوداني برصيد نقطتين.