رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: البنا رفض العودة مع الزمالك.. والإسماعيلي على حافة الهاوية

12:55 م | الأحد 04 أبريل 2021
شوبير: البنا رفض العودة مع الزمالك.. والإسماعيلي على حافة الهاوية

الحكم محمود البنا

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، كواليس رفض طاقم الحكام المصري بقيادة محمود البنا العودة مع الزمالك على طائرة الفريق الأبيض الخاصة إلى مصر، بعدما انتهى من قيادة مباراة شباب بلوزداد الجزائري ضد مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأبطال، كما علّق على الموقف الصعب الذي يعيشه فريق كرة القدم بنادي الإسماعيلي.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «عبد الله سيسيه مراقب مباراة شباب بلوزداد ومازيمبي هو الذي طلب من بعثة الزمالك اصطحاب طاقم التحكيم المصري، وهو ما رحبت به بعثة الفريق الأبيض».

الطاقم المصري فضّل السفر برا إلى تونس بدلا من مرافقة الزمالك

وتابع «شوبير»: «الطاقم المصري المكون من الحكم محمود البنا ومساعديه سمير جمال وهاني عبدالفتاح ومحمد معروف، رفضوا السفر مع الزمالك على الطائرة الخاصة، بالرغم من صعوبة العودة».

وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن طاقم الحكام المصري عاد بريا إلى تونس ثم السفر إلى مصر، بسبب عدم وجود رحلات طيران عادية مباشرة بين مصر والجزائر بسبب جائحة كورونا، وفضّلوا أن يتحملوا مشقة السفر البري، بالرغم من ترحيب بعثة الزمالك باصطحابهم معهم على الطائرة الخاصة.

وأكد أحمد شوبير، أن تصرف طاقم الحكام بقيادة محمود البنا، جاء بسبب الحساسية الزائدة، التي تسبب فيها الجميع، وهو أمر صعب للغاية دفع حكام مصريين إلى التخوف مما سيقال عنهم حال عودتهم رفقة بعثة الزمالك.

الإسماعيلي زادت جراحه بالخسارة من سيراميكا كليوباترا

وفي سياق مختلف، شدد أحمد شوبير على أن فريق الإسماعيلي بات على حافة الهاوية، والهبوط إلى الدرجة الثانية، بالرغم من قدوم كبار رموز النادي ويتقدمهم علي أبو جريشة، وتم تولي إيهاب جلال منصب المدير الفني، لكن الفريق خسر بالأمس على يد سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

وشدد «شوبير» أن الأمر بات صعبا للغاية، وعلى فريق الإسماعيلي العمل من أجل تحسين الأمور، في الفترة المقبلة، ولا بد أن يعمل من أجل استدراك الموقف، ورهان البعض على فكرة إلغاء الموسم الحالي من الدوري الممتاز حتى يستمر في المسابقة، أمر خاطيء تماما.