رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيزو ينتطم في مران الزمالك.. وتأهيل ساسي وأيمن حفني

12:54 م | الإثنين 05 أبريل 2021
زيزو ينتطم في مران الزمالك.. وتأهيل ساسي وأيمن حفني

سيد زيزو

أدى الثنائي فرجاني ساسي وأيمن حفني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبداللطيف أبو رجيلة.

وخاض أيمن حفني تدريبات بالركض حول الملعب، وفقا للبرنامج التأهيلي الذي يطبقه اللاعب في الفترة الأخيرة، فيما أدى فرجاني ساسي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم لتفادي الإجهاد والإرهاق.

زيزو ينتظم في التدريبات الجماعية

وانتظم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

جاء ذلك بعد الاطمئنان عليه بعد الإصابة التي تعرض لها بالجزائر بألم في وجه القدم، وغاب على إثرها عن لقاء المولودية.

وشارك زيزو في الفقرات التدريبية والفنيه مع باقي اللاعبين ليؤكد جاهزيته للمواجهة المقبلة.

سباق سرعات وقفز حواجز

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، برنامجا بدنيا للاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبداللطيف أبو رجيلة.

وأشرف فرناندو، مدرب الأحمال، وأحمد عصمت، مساعد مخطط الأحمال، على مران الفريق.

وأدى لاعبو الفريق وحدة تدريبية عبارة عن قفز الحواجز وسباق سرعات.

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على المولودية الجزائري بهدفين دون رد في اللقاء الأخير.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، وبالتالي يحتاج للفوز بأي نتيجة على تونجيت السنغالي في الجولة الأخيرة، على أن يخسر المولودية من الترجي التونسي.

ويدير اللقاء تحكيميا المالي محمدو كيتا،  ويعاونه سيدو تياما مساعد أول من بوركينا فاسو، وموديبو سماكي مساعد ثاني من مالي، وبوبو تراوري حكما رابعا من مالي،  والجزائري عبدالله جويدة مراقبا.