رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطور إصابة حمدي فتحي.. واجتماع موسيماني وطبيب الفريق بمران الأهلي

05:54 م | الثلاثاء 06 أبريل 2021
تطور إصابة حمدي فتحي.. واجتماع موسيماني وطبيب الفريق بمران الأهلي

حمدي فتحي لاعب الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني بعد حصول الفريق على راحة من التدريب أمس، حيث يستعد الفريق الأحمر لمباراة بطل تنزانيا في في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد الأهلي في السلام، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الأهلي تدريبه بعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاقه على ملعب التتش.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية ومنح تعليمات خاصة للاعبين وتصويب الأخطاء التي حدثت خلال المرحلة الماضية.

مرحلة جديدة في برنامج تأهيل حمدي فتحي

وتحدث الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مستجدات إصابة حمدي فتحي، لاعب الفريق الذي اجرى جراحة مؤخرا في الكوع.

وقال أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن حمدي فتحي سوف يخضع لفحص طبي اليوم تحت إشراف الطبيب، الذي جرى له الجراحة للتعرف على آخر مستجدات الإصابة ومدى الالتئام في موضع الجراحة، وخاصة أن الأمر أصبح في تطور مستمر مؤخرا.

وأوضح طبيب الأهلي أنه بناء على نتيجة الفحص الطبي يتحدد بداية تنفيذ اللاعب لمرحلة جديدة في برنامجه العلاجي التأهيلي.

وكان الجهاز الطبي للفريق قد أعلن في وقت سابق غياب حمدي فتحي عن المشاركة لفترة تصل إلى شهرين منذ خضوعه لجراحة قبل سفر الفريق إلى السودان.

موسيماني يجتمع بالجهاز الطبي للفريق

وعقد بيتسو موسيماني، جلسة مع الجهاز الطبي، على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق امس.

وحرص موسيماني على الحديث مع أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، وطارق عبد العزيز أخصائي التأهيل، للتعرف على مستجدات البرنامج التأهيلي للاعبين المصابين.

الأهلي يواجه سيمبا التنزاني على ملعب السلام

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق سيواجه سيمبا التنزاني في الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب النادي في السلام، والتي ستكون في إطار منافسات الجولة السادسة من المجموعة الأولى في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في الساعة السادسة مساء على استاد القاهرة قبل أن يتم تعديل موعد وملعب المباراة خاصة أن المباراة «تحصيل حاصل» بعدما ضمن الأهلي وسيمبا الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.