رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف زاهر: موسيماني يجهز مفاجأة للزمالك.. ولا عقوبات على كهربا

03:53 ص | الخميس 15 أبريل 2021
سيف زاهر: موسيماني يجهز مفاجأة للزمالك.. ولا عقوبات على كهربا

الأهلي

تحدث الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجأة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لنادي الزمالك، في مباراة القمة، التي من المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، مشيرا إلى أن محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، شارك في أحد البرامج التلفزيونية بالتنسيق مع النادي، خلال الفترة الماضية.

سيف زاهر يكشف عن مفاجأة موسيماني للزمالك.. ويؤكد: لا عقوبات على كهربا

وقال «زاهر» في تصريحاته التلفزيونية لبرنامج «ملعب أون تايم»: «بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيفاجئ نادي الزمالك، بثلاثي يشارك لأول مرة في لقاء القمة، وسنكشف عنهم قبل المباراة بيوم واحد».

سيف زاهر: كهربا شارك فى برنامج المقالب بأذن من النادي الأهلي 

وأضاف: «محمود عبدالمنعم كهربا، شارك في أحد البرامج التلفزيونية خلال الفترة الماضية، وتحديدا برنامج مقالب، والنادي لن يوقع غرامة عليه بشكل نهائي، خاصة وأنه شارك في هذا البرنامج بالتنسيق مع إدارة النادي».

ونوه سيف زاهر، إلى أن «ماحدث من هجوم على محمود عبدالمنعم كهربا، لايجوز، خاصة وأن اللاعب شارك في هذا البرنامج وفقا للائحة التي تتواجد بالنادي، خلال الفترة الحالية».

وظهر محمود عبدالمنعم كهربا مع النادي الأهلي، فى لقاء النصر لأول مرة بعد إيقافه من قبل النادي خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ شهر كامل بعد إيقافه لمدة شهر كامل بسبب خلافه الأخير مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع تغريمه مبلغ 200 ألف جنيه خلال الفترة الماضية .

وشهدت مباراة النصر والنادي الأهلي، إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وبالتالي تضاؤل فرص اللاعب فى اللحاق بمباراة القمة أمام الغريم التقليدي الزمالك.