رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام: احتفلت بعيد ميلادي على مائدة السحور.. وحب الناس أجمل هدية

07:28 م | الجمعة 16 أبريل 2021
حازم إمام: احتفلت بعيد ميلادي على مائدة السحور.. وحب الناس أجمل هدية

حازم إمام

كشف حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق وعضو مجلس النواب، أنه احتفل بعيد ميلاده على مائدة السحور في حضور والدته الدكتورة ماجي الحلواني وبناته وزوجته.

وقال الثعلب الصغير في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي: «عيد الميلاد في شهر رمضان مختلف تمامًا، احتفلت على مائدة السحور في وجود والدتي وبناتي وزوجتي».

حازم إمام: زوجتي بتعمل شغل كويس في رمضان.. وحب الناس أحلى هدية

وأضاف: «زوجتي بتعمل شغل كويس في رمضان»، متابعا أن أغلى هدية هي الصحة وحب الناس، لافتا إلى أن أغلى لقب عليه هو أبو البنات».

ويحتفل اليوم الجمعة حازم إمام بعيد ميلاده، حيث لعب الثعلب الصغير مع منتخب مصر 87 مباراة أحرز فيها 16 هدفًا، ولعب آخر مبارياته مع المنتخب عام 2005 ضد منتخب الكويت. حصد حازم إمام مع الزمالك 12 بطولة، 3 مرات بطولة الدورى العام، و2 بطولة كأس مصر، و2 بطولة كأس السوبر المصرى، و2 بطولة دورى أبطال أفريقيا، وكأس السوبر الأفريقى، وكأس الأمير فيصل العربية، وكأس السوبر المصرى السعودى.

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي الأحد المقبل

وفي سياق متصل يستعد نادي الزمالك لمواجهة غريمه التفليدي النادي الأهلي، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها فى التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي. 

ويعتلي نادي الزمالك قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 33 نقطة، ويأتي الأهلي رابعا خلف المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة