رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد مجاهد: غياب الجماهير يسهل مهمة الحكم المصري في مباراة القمة

02:17 ص | الأحد 18 أبريل 2021
أحمد مجاهد: غياب الجماهير يسهل مهمة الحكم المصري في مباراة القمة

أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة

علق أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، على اختيار الحكم المصري محمود البنا لقيادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري العام، مشيراً لثقته في الحكام المصريين وأن غياب الجماهير سيسهل من مهمتهم.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم، مع الإعلامي أحمد شوبير: «لدي قناعات بعودة الحكم المصري لإدارة مباريات القمة منذ فترة طويلة، غياب الجماهير عن المدرجات يسهل مهمة الحكم المصري في مباريات القمة».

وأضاف: «حاليا قرار الصافرة المصرية لمباريات القمة نهائي وسيستمر طالما بقيت في إدارة الاتحاد وحتى لو فشلت تجربة حكام اليوم».

وتابع: «أتمنى أن يكون تقييم طاقم حكام مباراة القمة بين الزمالك والأهلي مساء الأحد موضوعيا أنا صاحب قرار إدارة طاقم مصري للقمة ولجنة الحكام وقع اختيارها على محمود البنا، فهو المصنف الأول بين حكام الساحة الدوليين في الوقت الحالي».

عضو الزمالك: مجاهد يضع الحكم المصري على خط النار.. والدوري لنادي بعينه

أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية التي تدير نادى الزمالك المستقيل، أن قرارات التي اتخذتها لجنة أحمد مجاهد التي تدير إتحاد الكرة تخدم مصالح شخصية انتخابية فقط، وليس لها أي علاقة بشكل نهائي بما يخص مصلحة الكرة المصرية، مشيرًا إلى أن «مجاهد» وضع اللجنة على خط النار.

وقال «عبد الله» الذي يحل ضيفًا على برنامج النجوم في رمضان عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة مع الإذاعية نجلاء حلمي، والناقد الرياضي محمد عراقي: «ليه اتحاد الكرة مصمم يحط الحكم المصري في مواجهة المجهول بظهوره في قمة الأهلي والزمالك».

وأضاف: «أحمد مجاهد يضع الحكم المصري على خط النار من خلال اختبار صعب في قرار يدعو للتعصب وزيادة العشوائية مثل قرار إلغاء تحمل نفقات مسحات كورونا».

وتابع عضو لجنة الزمالك: «اتحاد الكرة في عهد أحمد مجاهد يعمل ضد سياسة الدولة وشعارها النهوض بالرياضة، ويخدم مصالح شخصية انتخابية فقط، قرارات أحمد مجاهد تخدم أحمد مجاهد نفسه بس، ولازم نقوله لو عايز تدى الدوري لنادي بعينه أديه، ليه نلعب دوري تاني لوحدينا».

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان