رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعافي إبراهيم المصري لاعب يد الأهلي من فيروس كورونا

11:10 ص | الأحد 02 مايو 2021
تعافي إبراهيم المصري لاعب يد الأهلي من فيروس كورونا

إبراهيم المصري

شارك إبراهيم المصري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، في تدريبات فريقه بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، الذي أبعده عن المشاركة في التدريبات الأسبوع الماضي، كما تسبب في استبعاده من معسكر المنتخب الوطني لكرة اليد المقام حاليًا في المركز الأولمبي بالمعادي، استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية المقرر أن تستضيفها طوكيو في الفترة ما بين 23 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل.

تحول عينة لاعب يد الأهلي إلى سلبية

وأجرى «المصري» مسحة طبية جديدة كشفت عن تحول عينته من إيجابية لسلبية، ليتأكد تعافيه من الفيروس، ليعود لتدريبات فريقه الجماعية بشكل طبيعي.

وكانت إصابة إبراهيم المصري بفيروس كورونا أثارت جدلاً واسعًا، وصلت إلى تقديم الزمالك شكوى إلى الاتحاد المصري لكرة اليد، تفيد بإشراك الأهلي للاعب في مباراة الديربي في نهائي كأس مصر الأسبوع الماضي، رغم الشكوك في إصابته بالفيروس.

وكان الأهلي قدم تقريرًا يفيد بسلبية مسحة اللاعب قبل مباراة نهائي كأس مصر التي حسمها المارد الأحمر، قبل أن تكشف المسحة الطبية التي خضع لها اللاعب في معسكر الفراعنة إصابته بالفيروس.

استبعاد ثلاثي الأهلي من معسكر منتخب اليد بسبب كورونا

وكانت نتائج المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو المنتخب المصري لكرة اليد، كشفت عن إيجابية عينة إبراهيم المصري، لاعب فريق الأهلي لكرة اليد وثنائي الفريق عمر ياسين وعمر سامي، ليتم استبعادهم من معسكر الفراعنة الذي انطلق الاثنين الماضي في المركز الأولمبي.

يذكر أن إبراهيم المصري، لاعب فريق اليد بالنادي الأهلي، قد شارك في مباراة الزمالك الماضية بنهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بالبطولة بعد قيامه بالخضوع لـ«رابيد تيست»، والتي ظهرت تحول عينته من إيجابية إلى سلبية، قبل تثبت المسحة إيجابيتها مرة أخرى.