رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موافقة مدرب منتخب اليد تحدد مصير إعارة إبراهيم المصري للعربي القطري

04:21 م | الإثنين 03 مايو 2021
موافقة مدرب منتخب اليد تحدد مصير إعارة إبراهيم المصري للعربي القطري

إبراهيم المصري

تلقى إبراهيم المصري لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، عرضا للانتقال لنادي العربي القطري، حيث أرسل الأخير خطابا رسمياً للنادي الأهلي يخطره خلاله بطلب استعارة اللاعب لنهاية الموسم، للمشاركة رفقة الفريق في بطولتي كأس قطر وبطولة آسيا للأندية.

موافقة باروندو تحدد مصير احتراف إبراهيم المصري في العربي القطري

ورغم موافقة النادي الأهلي على إعارة اللاعب خاصةً بعد انتهاء الموسم المحلي رسمياً، إلا أن عدم موافقة الإسباني باروندو جارسيا المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد بمشاركة أي لاعب في بطولة آسيا لتعارضها مع خطة إعداد الفراعنة لأولمبياد طوكيو، قد تقف حائلاً أمام انتقال اللاعب للفريق القطري.

ومن المنتظر تحديد الموقف النهائي بشأن إعارة اللاعب إلى نهاية الموسم من عدمها خلال الأيام القليلة المقبلة.

فرنسا وألمانيا تجهزان منتخب مصر لكرة اليد لأولمبياد طوكيو

ومن المقرر أن يسدل الستار على معسكر الفراعنة المقام حالياً في المركز الأولمبي، يوم الخميس المقبل، على أن يحصل اللاعبين على 21 يوماً راحة سلبية، قبل بدء خطة الإعداد النهائية لأولمبياد طوكيو.

ويبدأ برنامج إعداد المنتخب الوطني للأولمبياد بالسفر إلى فرنسا يوم 3 يوليو المقبل، من أجل خوض مباراة ودية مع المنتخب الفرنسي يوم 5 يوليو، قبل السفر منها إلى ألمانيا لخوض مباراتين وديتين أمام كلٍ من البرازيل يوم 9 يوليو، وألمانيا يوم 10 يوليو، على أن تطير البعثة إلى طوكيو قبل انطلاق أولمبياد طوكيو بأسبوع، من أجل التغلب على فارق التوقيت.

في الوقت ذاته، يسعى الاتحاد المصري لكرة اليد للاتفاق على إقامة وديتين أخرتين بنهاية شهر يونيو؛ إذ يحاول المسؤولون الاتفاق على السفر إلى كرواتيا أو إسبانيا للعب مباراتين وديتين مع أحد المنتخبين، قبل السفر إلى فرنسا ومنها إلى ألمانيا، قبل المحطة الأخيرة طوكيو.