رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن عبد العزيز معلنا ترشحه لانتخابات الزمالك: لا أرى الجنايني رئيسا

06:51 م | الخميس 06 مايو 2021
أيمن عبد العزيز معلنا ترشحه لانتخابات الزمالك: لا أرى الجنايني رئيسا

أيمن عبدالعزيز

أكد أيمن عبد العزيز نجم نادي الزمالك السابق، أنه سيترشح في انتخابات النادي المقبلة على مقعد العضوية، مشيرًا إلى أنه يتمنى التواجد في قائمة حازم إمام حال ترشحه على منصب كرسي رئاسة القلعة البيضاء.

وقال عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «أقر وأعترف» المذاع عبر فضائية أون تايم سبورت، إنه سيترشح خلال الانتخابات القادمة لنادي الزمالك،على عضوية مجلس إدارة النادي؛ من أجل خدمة القلعة البيضاء في موقع جديد.

أيمن عبد العزيز: لا أرى الجنايني رئيسا للزمالك

وأضاف: «لا أرى أن عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة السابق، رئيسا لنادي الزمالك بشكل نهائي، وأتمنى تواجد أيمن يونس عضوا في النادي في الانتخابات القادمة حال ترشحه ونجاحه في هذا المنصب لأنه جدير بثقة الجميع»؟

وأضاف: «ترشحي فى انتخابات الزمالك القادمة، من أجل الإشراف على قطاع الكرة في نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وقيادته إلي تحقيق إنجازات جديدة، لا أتمنى نجاح هشام يكن وأشرف قاسم في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، حال ترشحهم لها، ورغبتي واضحة في التواجد فى قائمة حازم إمام حال ترشحه».

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك اليوم أمام نادي سموحة، ضمن فعاليات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة في الدوري

ومن المتوقع أن يدخل نادي الزمالك بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: محمد عواد 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، أحمد أبو الفتوح، محمود حمدي الونش.

خط الوسط: طارق حامد، شيكابالا، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: أشرف بن شرقي، حميد أحداد