رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: قفشة أفضل صفقة للأهلي.. وأجبرنا على رفع القبعات له (فيديو)

03:21 ص | السبت 08 مايو 2021
شوبير: قفشة أفضل صفقة للأهلي.. وأجبرنا على رفع القبعات له (فيديو)

محمد مجدي قفشة نجم النادي الأهلي

‏أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بمحمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشيرا إلى أنه أفضل صفقة أبرمها الفريق الأحمر منذ فترة طويلة، وذلك عقب تسجيله هدفا في شباك فريق الاتحاد السكندري.

وقال «شوبير» خلال تقديمه لبرنامج «ملعب أون تايم»: «قفشة هو أفضل صفقة للنادي الأهلي منذ فترة بعيدة، فهو لاعب مؤثر في جميع البطولات المحلية والقارية، وحتى العالمية».

وأضاف: «مسمعناش عن أي مشكلة عملها قفشة من وقت انتقاله لصفوف الأهلي، لاعب ملتزم بيجبرنا أن نرفع له القبعات».

جالطة سراي يكشف موقفه من ضم قفشة: لاعب مهاري نحتاج لخدماته

كشف نادي جالطة سراي التركي، حقيقة الأنباء والتقارير المتداولة مؤخرًا عبر مختلف الصحف والمواقع المصرية والتركية خلال الآونة الأخيرة، حول رغبة النادي التركي الكبير في التعاقد مع صانع الألعاب الدولي المصري محمد مجدي قفشة، لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حرص «الوطن سبورت» على التواصل مع إيمري أوتكوكان، كبير كشافي النادي التركي والمسئول عن تحليل أداء الفريق التركي الكبير للتأكد من حقيقة المعلومة، حيث قال الأخير في تصريحات خاصة: «بالفعل نحن في غاية الإعجاب بالمستوى الذي يقدمه قفشة منذ فترة سواء مع النادي الأهلي، أو مع منتخب مصر».

وأضاف إيمري أوتكوكان: «هو لاعب رائع ومميز، وبالتأكيد النادي في حاجة ملحة لخدمات اللاعب في مركز صناعة الألعاب، خاصة مع رحيل المغربي يونس بلهندة عن الفريق».

وتابع: «نحن كنا نتابع قفشة منذ فترة طويلة، واللاعب أثار إعجابنا كثيرًا، خاصة أن أكثر من كشاف تابع للنادي حرص على متابعة اللاعب عن كثب».

وواصل: «نحن على تواصل مستمر مع وكلاء اللاعب، وهناك نية لتقديم عرض رسمي لضم اللاعب من صفوف النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة