رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غدا.. بعثة منتخب الشاطئية تتوجه إلى السنغال للمشاركة في أمم إفريقيا

06:08 م | الأربعاء 19 مايو 2021
غدا.. بعثة منتخب الشاطئية تتوجه إلى السنغال للمشاركة في أمم إفريقيا

منتخب الكرة الشاطئية

تغادر القاهرة في ساعة متأخرة من مساء غد الخميس، بعثة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية في طريقها إلى السنغال، للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية التي تقام هناك، والمؤهلة في الوقت نفسه لنهائيات كأس العالم.

                  وليد العطارالمدير التنفيذي للجبلاية 

وليد العطار رئيسًا لبعثة المنتخب الشاطئية بالسنغال

يرأس البعثة وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وتضم الجهاز الفني بقيادة مصطفى لطفي المديرالفني وعبد الواحد السيد مدير المنتخب وأحمد أبو سريع المدرب العام، وعمر حلمي مدربًا وياسر عبد الخالق، مدربًا لحراس المرمى ومحمود رمضان طبيبًا، وعباس حسنين اخصائي علاج طبيعي وعمرو سعد إداريًا.

                    منتخب الكرة الشاطئية

قائمة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية

وجاءت قائمة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية على النحو التالي: «محمد فوزي، عبد العزيز صباح،  محمود ماهر، مصطفي سمير، مصطفي أحمد، أحمد الشحات، حسان محمد، إسلام أحمد، الحسيني طه، أحمد بالي، أحمد ناصر، هيثم عاطف، حسام باولو، محمد عبد النبي، وعبدالرحمن حسن».

منتخب الكرة الشاطئية يأمل في التتويج باللقب 

ويأمل المنتخب الوطني للكرة الشاطئية، العودة من السنغال كأبطال القارة، بالتتويج ببطولة كأس الأمم الافريقية، في ظل امتلاك المنتخب كوكبة من اللاعبين المتميزين، في جميع خطوط الملعب، وهناك أمل كبير، لدى اللجنة الثلاثية للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد، في تتويج الفريق باللقب. 

أجتماع أحمد مجاهد مع الجهاز الفني للكرة الشاطئية

وكان «مجاهد» قد عقد اجتماعًا مع الجهاز الفني لمنتخب للكرة الشاطئية، خلال الأيام الماضية، مؤكدًا دعم اتحاد الكرة الكبير للمنتخب، فضلاً عن صرف مكافآت كبيرة حال العودة من السنغال بلقب كأس الأمم الافريقية، فيما وعد الجهاز رئيس اتحاد الكرة بتقديم بطولة تليق باسم مصر والعودة باللقب الغالي، والتأهل لنهائيات كأس العالم.