أحمد مجاهد: إيقاف شباب الزمالك انتهى عدا إمام عاشور.. وسنطبق اللائحة

01:41 ص | السبت 22 مايو 2021
أحمد مجاهد: إيقاف شباب الزمالك انتهى عدا إمام عاشور.. وسنطبق اللائحة

أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، عن قانونية مشاركة سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك الشاب، خلال مواجهة طلائع الجيش الأخيرة، مؤكداً أن فترة إيقاف لاعبي فريق 99 انتهت، عدا إمام عاشور، موضحاً الموقف حال انسحاب الفريق الأبيض من المباراة الفاصلة لدوري الجمهورية للشباب أمام غريمه التقليدي الأهلي.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات لبرنامج «اللعيب» عبر شاشة قناة «Mbc مصر» مع الإعلامي مهيب عبدالهادي: «لا أعلم لماذا يشعر نادي الزمالك بأن اتحاد الكرة يقف ضده بشكل مستمر، ولا أتخيل من أين أتى هذا التصور، لقد انتهت فترة عقوبة اللاعبين الشباب عدا إمام عاشور».

وأضاف: «لو الزمالك انسحب من المباراة الفاصلة في فريق الشباب أمام الأهلي ستطبق عليه اللائحة».

وأكمل: «سأعقد اجتماعا مع اللجنة الثلاثية والشوربجي، لتغليظ العقوبات على التصريحات الإعلامية للمسؤولين في الأندية».

وواصل: «سيتم منح مكافآة كبيرة من اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، إلى لجنة المسابقات في الاتحاد، حال نجاحهم في إنهاء بطولة الدوري الممتاز قبل 30 أغسطس المقبل، لجنة المسابقات تقدم أداء جيدا للغاية حتى الآن، في تنظيم مبارايات الدوري ومواعيدها».

الزمالك يكشف عن خطاب اتحاد الكرة بالموافقة على مشاركة سيف فاروق جعفر ضد طلائع الجيش

تلقت إدارة نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بالسماح بإشراك الخماسي أحمد عيد، سيف فاروق جعفر، يحيى مفتاح محمد، سيف الدين سيد، وعمر ياسر كمال، في المباريات اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 20 مايو.

         سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك خلال مواجهة طلائع الجيش

جاء ذلك بعد نهاية فترة الإيقاف بعد صدور قرار سابق بشأنهم على هامش مباراة الأهلي ببطولة الجمهورية للشباب.

وشارك سيف فاروق جعفر في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء أمس ضد طلائع الجيش، والتي انتهت بانتصار ثمين للفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري العام.