رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون العرب عن توقيع محمد مجلي للزمالك: شائعات

07:06 ص | الثلاثاء 15 يونيو 2021
المقاولون العرب عن توقيع محمد مجلي للزمالك: شائعات

محمد مجلي

كشف المهندس محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، حقيقة توقيع محمد مجلي، لاعب الفريق لصفوف الزمالك، كما أكدت بعض التقرير الصحفية خلال السساعات الماضية.

المقاولون العرب عن توقيع مجلي للزمالك: شائعات

وقال محمد عادل فتحي، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة « أون تايم سبورتس1» في برنامج «ملعب أون تايم» الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، إن «ناديه لم يتلقَ أي عروض رسمية من نادٍ، بشأن محمد مجلي، لاعب خط وسط الفريق»، مؤكدًا أن ما تم تناوله في بعض وسائل الإعلام عن حصول الزمالك على توقيع محمد مجلي شائعات، لا سيما أن مسؤولي القلعة البيضاء لم يتقدموا بأي عروض رسمية لضم اللاعب.

 

محمد مجلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب 

المقاولون العرب: رحيل أي من القوام الأساسي للفريق أمر مرفوض

وأكمل محمد عادل: «لن نفرط في خدمات أي لاعب من القوام الأساسي في نهاية الموسم الجاري، نحن نحتاج لخدمات جميع اللاعبين، ونسعى لعودة الذئاب إلى سابق عهده».

سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون العرب والمُعار لصفوف الزمالك 

المقاولون العرب: لن نقبل التفاوض على المبلغ المالي الخاص بانتقال الجزيري نهائيًا للزمالك

وعن مصير الدولي التونسي سيف الدين الجزيري أكد: «إعارة الجزيري إلى الزمالك بنية البيع، وهذا البند ممتد لنهاية الموسم الجاري، والقرار النهائي للزمالك لأنه صاحب الحق وله الأولوية في شراء اللاعب التونسي».

واختتم تصريحاته قائلاً: «لن نقبل التفاوض على المبلغ المالي الذي سيدفعه الزمالك مقابل شراء الجزيري، ملتزمون بكل بنود التعاقد».