رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيكابالا يقود تشكيل الزمالك في ودية الأمل وقنديل حارسا للمرمى

03:19 م | الجمعة 18 يونيو 2021
شيكابالا يقود تشكيل الزمالك في ودية الأمل وقنديل حارسا للمرمى

شيكابالا لاعب الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن التشكيل الذي سيخوض به ودية الأمل المقرر لها بعد قليل على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، والتي تأتي بعد 24 ساعة من فوز الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض على أسوان بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

تشكيل فريق الزمالك في ودية الأمل

حراسة المرمى: محمد قنديل

خط الدفاع: حاتم سكر، محمود علاء – حسام عبد المجيد – رضا محمد

خط الوسط الدفاعي: محمد أشرف روقا –  حمدي علاء

خط الوسط الهجومي: محمود عبدالرازق شيكابالا، سيف جعفر، حسام أشرف

خط الهجوم: أسامة فيصل 

أسامة فيصل لاعب الزمالك 

الزمالك تغلب على أسوان بالدوري ويستعد للمقاصة بالكأس

 الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 58 نقطة بعد الفوز على أسوان بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت أمس الخميس، باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة مصر للمقاصة الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أشاد بجهود اللاعبين خلال مواجهة أسوان الأخيرة، مؤكدا أنه يرى الإرادة والعزيمة في روح اللاعبين من أجل تحقيق لقب بطولة الدورى العام هذا الموسم، لافتا إلى أنه على ثقة تامة بجميع اللاعبين لتحقيق اللقب.

يذكر أن الزمالك يسعى لحصد ثنائية الدوري والكأس، من أجل تعويض جماهيره عن الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أفريقيا من مرحلة دور المجموعات.