رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تدريبات الزمالك.. كارتيرون يحفز لاعبيه وأحمد فتوح ينتظم

07:42 م | السبت 19 يونيو 2021
تدريبات الزمالك.. كارتيرون يحفز لاعبيه وأحمد فتوح ينتظم

الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية لمدة نصف ساعة داخل مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، واحتوت هذه الفقرة على تدريبات عبارة عن إطالات وبعض التدريبات الاستشفائية، ضمن البرنامج البدني الموضوع للاعبين من قبل الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادًا للفترة المقبلة، حيث يلتقي الزمالك نظيره مصر المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

كارتيرون يُحفز اللاعبين قبل مواجهة المقاصة

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران مساء اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وفي حضور الجهاز المعاون له.

ووجه الفرنسي رسالة مهمة للاعبين نصها: «يجب أن نكون أقوى مما سبق ، بطولات الكأس لها حسابات أخرى، يجب التركيز فيها، أمامنا مباريات مهمة سواء الدوري أو الكأس يجب الفوز بها ويكون هو الهدف الوحيد لإسعاد جمهور الزمالك، أثق بكم جميعا، أنتم الأفضل».

فريق الزمالك

تصعيد ثنائي الشباب للتدريب مع الفريق

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تصعيد كل من: سيد محمد الشهير بـ«نيمار»، والذي يلعب كجناح أيسر، وأحمد زكي الظهير الأيسر، للتدريب مع الفريق الأول خلال هذه الفترة.

وكان نيمار وزكي قد ظهرا بشكل طيب خلال المباراة الودية أمس، والتي أقيمت بين الفريق الأول أمام الأمل، مما دفع الجهاز الفني بقيادة كارتيرون لاتخاذ قرار بتصعيدهما للتواجد مع الكبار.

أحمد فتوح ينتظم في التدريبات

وفي ذات السياق، انتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشارك فتوح في المران عقب تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وهي شد في السمانة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية.

وحصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية مساء اليوم السبت، وذلك بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

بينما خاض إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات تأهيلية إضافية، على هامش المران مساء اليوم السبت بملعب النادي، عقب مشاركته في الفقرات الفنية والبدنية مع بقية اللاعبين.