رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الثلاثيات» كلمة السر.. حصاد الجولة السادسة والعشرين للدوري

11:39 ص | الأحد 20 يونيو 2021
«الثلاثيات» كلمة السر.. حصاد الجولة السادسة والعشرين للدوري

الزمالك وأسوان

انتهت منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، وتأجلت مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضد المقاولون العرب بتلك الجولة بسبب انشغال الفريق الأحمر بخوض نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، حيث فاز المارد الأحمر ذهابا على الفريق التونسي بهدف دون رد، وتقام مباراة الإياب بالقاهرة، السبت المقبل.

ويستعرض «الوطن سبورت» حصاد وأبرز ظواهر الجولة السادسة والعشرين للدوري.

الثلاثيات كلمة السر 

الفوز بثلاثة أهداف فرض نفسه في مباريات تلك الجولة، حيث تغلب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على أسوان بثلاثية نظيفة، وبالنتيجة ذاتها تفوق الفريق الكروي الأول بنادي سموحة على بيراميدز في عقر داره، وأيضا تفوق الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتغلب إنبي على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة درامية.

الزمالك تفوق على أسوان بثلاثية 

 تعزيز الصدارة البيضاء 

الفوز الكبير الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على أسوان بثلاثية نظيفة جعله يعزز الصارة برصيد 58 نقطة، بفارق 17 نقاطة عن غريمه التقليدي الأهلي، الذي سيخوض مبارياته المؤجلة بالمسابقة بداية من أول يوليو المقبل.

واستغل الفريق الكروي الأول بالنادي المصري غياب الأهلي، وانتزع الوصافة بالتواجد بالمركز الثاني مؤقتا، بعد أن رفع رصيده للنقطة رقم 43 عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

 

فريق المصري 

الاتحاد السكندري يستعيد الانتصارات 

كما استعاد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري بقياد التوأم حسام وإبراهيم حسن، نغمة الانتصارات بعد الفوز على مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز ثنائية سيد البلد خالد قمر، بعد انتهاء أزمته مع الجهاز الفني.

وواصل طلائع الجيش بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني، عروضه المميزة في الدور الثاني للمسابقة وتغلب على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، ليتعقد موقف الأخير ويتذيل جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة.