رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سفير كوريا الجنوبية في زيارة إلى الأهلي.. والخطيب يهديه درع النادي

07:39 م | الأربعاء 23 يونيو 2021
سفير كوريا الجنوبية في زيارة إلى الأهلي.. والخطيب يهديه درع النادي

الخطيب يستقبل سفير كوريا الجنوبية في القاهرة

استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عصر اليوم بمقر الأهلي بالجزيرة، هونج جين ووك، سفير كوريا الجنوبية في القاهرة، معربًا عن تقديره لزيارته للنادي، بينما أعرب سفير كوريا الجنوبية عن اعتزازه بلقاء «الخطيب»، وتواجده في الأهلي نادي القرن الإفريقي والمتوج ببرونزية كأس العالم للأندية.

وقال «ووك» إنه يعرف الكثير عن تاريخ محمود الخطيب، أحد أساطير كرة القدم في مصر وإفريقيا، ويتابع بإعجاب شديد النجاحات التي يحققها الأهلي على كافة المستويات القارية والعالمية. 

محمود الخطيب لاعب الأهلي

جولة لسفير كوريا داخل الأهلي

وأجرى سفير كوريا الجنوبية جولة في النادي شاهد خلالها منطقة دولاب البطولات ومجمع حمامات السباحة، وصالة الأمير عبد الله الفيصل، والنصب التذكاري للشهداء، وملعب مختار التتش.

وفي ختام الزيارة حرص الخطيب على إهداء درع وعلم الأهلي إلى السفير الكوري، الذي اختتم زيارته لمقر الجزيرة.

الخطيب في الأهلي

الخطيب يستقبل خالد الجعبري

وكان حرص محمود الخطيب على استقبال الأردني خالد سعيد الجعبري «عضو الأهلي» ظهر اليوم بمقر الجزيرة، والذي حرص على تهنئة الخطيب وأعضاء وجماهير النادي على الإنجازات التي يحققها نادي القرن وتسعد  جماهيره في كل مكان. 

شعار الأهلي

معرض لمنتجات الأطفال بمقر الجزيرة يوم الجمعة

على جانب آخر، تنظم لجنة الطفل بالنادي الأهلي بالتعاون مع اللجنة العليا للجان، وتحت إشراف الإدارة التنفيذية، النسخة الثانية من معرض منتجات الأطفال «متجر الطفل»، بعد نجاح النسخة الأولى التي أقيمت مؤخرًا بمقر النادي بفرع الشيخ زايد.

ويقام المعرض في مقر النادي بالجزيرة يوم الجمعة 25 يونيو 2021، بحديقة الخالدين في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويبدأ الحضور لجميع العارضين من سن 8 سنوات إلى 14 سنة، اعتبارًا من الساعة الثالثة عصرًا، على أن يتم الاشتراك وتسجيل الأسماء في مكتب العلاقات العامة بالنادي.