رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني محذرا لاعبيه: «الترجي ليس لديه شيء يخسره»

09:43 ص | الجمعة 25 يونيو 2021
موسيماني محذرا لاعبيه: «الترجي ليس لديه شيء يخسره»

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع لاعبيه فى فندق الإقامة، أمس الخميس، تحدث خلالها عن أهمية المرحلة الحالية وضرورة التركيز فى مباراة غد، أمام الترجي التونسي، والتي تقام في التاسعة مساءً، على ملعب الأهلي We السلام، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، واللعب بجدية بعيداً عن أي أمور أخرى خارج المستطيل الأخضر، خاصة في ظل صعوبة المباراة أمام بطل تونس.

وحذر المدير الفني لاعبيه من الاستهتار بالمنافس والاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب في رادس، وهو الأمر الذي قد يطيح بالفريق من البطولة التي يحمل لقبها.

وقال موسيماني، للاعبيه إن فريق الترجي سيكون شرسًا للغاية ولن يستسلم بسهولة، وأن بطل تونس سيخوض المباراة بقوة كبيرة لأنه ليس لديه شيء يخسره وسيقاتل حتى النهاية، ولذا لابد على الفريق المباراة بتركيز كبير.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا ابتداء من أمس الخميس، وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الجنوب ‏أفريقي بيتسو موسيماني، بحثا عن المزيد من التركيز وتنفيذ الجانب الفني والخططي الذي ‏يرغب في تنفيذه خلال المباراة.

محمد شريف مهاجم الأهلي

وأعلن موسيماني قائمته لمباراة الترجي، ضمت كل من، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

اليوم.. مؤتمر صحفي لموسيماني وكابتن الأهلي

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ومعه كابتن الفريق اليوم الجمعة، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العودة لدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، في الدور نصف النهائي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت على استاد الأهلي we السلام.

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في الثامنة مساء اليوم الجمعة، ويتحدث خلاله المدير الفني للأهلي وكابتن الفريق أمام وسائل الإعلام عن مواجهة الترجي التونسي المرتقبة.