رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهاجما لجنة الحكام.. ضياء السيد: حكم لقاء الجونة طلع «تريند» بأخطائه

03:01 ص | السبت 26 يونيو 2021
مهاجما لجنة الحكام.. ضياء السيد: حكم لقاء الجونة طلع «تريند» بأخطائه

ضياء السيد المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا

وجه ضياء السيد المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، انتقادات لاذعة نحو لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، بسبب غضبه من قرارات إبراهيم نور الدين، حكم مباراة فريقه ضد الجونة صاحب الأرض، بعد احتساب ركلتي جزاء لصالح كتيبة المدرب رضا شحاته، انقلبت بها المباراة، وانتهت بخسارة سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمس الجمعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال ضياء السيد في تصريحات هاتفية لبرنامج «جمهور التالتة» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»، مع الإعلامي إبراهيم فايق: «أنا أتحمل مسؤولية الأخطاء التي يقع فيها لاعبو فريقي، وعمري ما هقوم اعترض على حكم، لكن هل ممكن حكم مباراة بين سيراميكا والجونة يطلع تريند بأخطائه».

وأضاف: «أصبحت أشعر أن بعض الحكام جايين لينا، والمباراة الماضية احتسبت علينا ركلة جزاء غير صحيحة، لكن فريقي لا يتحمل المزيد من أخطاء الحكام، ورسالتي للكابتن وجيه أحمد من فضلك بلاش الحاجات الموجهة ضدنا».

وأكمل: «خلال الشوط الثاني طالبنا الحكم بالعودة للفار للتأكد من وجود لمسة يد بعد تسديدة من كوابينا لكنه رفض، رغم أن الحكام في مبارياتنا تعود لتقنية الفيديو في كل دقيقة، وأطالب اللاعبين بعدم الاعتراض وأن الحكم سيذهب ليرى الكرة مجدداً ولا يحدث، لقيت نفسي عايش في كوكب تاني، لا أحب الحديث عن التحكيم، ولكن حكم قالي مش كنت بتقطع فينا في الاستوديوهات».

بركلتي جزاء.. الجونة يقلب الطاولة على سيراميكا كليوباترا

نجح فريق الجونة في قلب الطاولة على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، وتحويل تأخره بهدفين إلى الفوز 3\2، خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة على استاد الجونة، في الجولة الـ27 من بطولة الدوري العام، حيث شهدت مستوى مميز وتبادل هجمات بين الفريقين.

          عمر السعيد مهاجم الجونة خلال مواجهة سيراميكا

وبدأ فريق سيراميكا بشكل مميز ونجح في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب أحمد ياسر ريان، أحد هدافي الدوري هذا الموسم، وعاد نفس اللاعب وأحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 15، وسط تراجع شديد لفريق الجونة.

استفاق فريق الجونة، وظهر بشكل قوي على المستوى الهجومي، ونجح عمرو بركات في إحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 25، وأهدر بعدها لاعبي الجونة عدد من الأهداف.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق الجونة الضغط من أجل تعديل النتيجة، ونجح عمر السعيد في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، وبعدها أحرز نور السيد الهدف الثالث في الدقيقة 65 من ركلة جزاء أيضًا، مع تراجع شديد لفريق سيراميكا كليوباترا، لتنتهي المباراة بفوز الجونة بثلاث أهداف مقابل هدفين.