رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك.. مفاضلة بين 5 أجانب و4 محليين لدعم الهجوم الأبيض

01:17 م | السبت 26 يونيو 2021
صفقات الزمالك.. مفاضلة بين 5 أجانب و4 محليين لدعم الهجوم الأبيض

9 مهاجمين أمام كارتيرون فى الصيف

يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، ويعد خط الهجوم من أهم المراكز التي تحتاج إلى تدعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تلقى الفرنسي كارتيرون، عددا من الترشيحات لضم مهاجمين أجانب ومحليين خلال الفترة المقبلة حسب احتياجاته.

صفقات الزمالك.. 4 مهاجمين من الدوري المصري تحت أنظار كارتيرون

ودخل حسام حسن لاعب سموحة والمعار إلى أهلي طرابلس الليبي، ضمن حسابات نادي الزمالك، من أجل التعاقد معه، خاصة أن إعارته تنتهي بنهاية الموسم الحالي مع الفريق الليبي.

ويسعى مسؤولو الزمالك لحسم التعاقد مع مهاجم سموحة، بعدما تم عرض اسمه على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، ورحب بالأمر، خاصة أن اللاعب كان ضمن هدافي الدوري العام هذا الموسم، وظهر بمستوى مميز للغاية، ويعد فى المرتبة الأولى بين المهاجمين المرشحين.

وأصبح باسم مرسي لاعب الفريق الأول لنادي مصر للمقاصة، على رادار العودة مرة أخرى لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم هجوم الأبيض، في ظل عودته للتألق مرة أخرى خلال هذا الموسم مع الفريق الفيومي.

باسم مرسي

فى الوقت الذى عرض فيه أحد وكلاء اللاعبين على مسؤولي النادي الأبيض عمرو جمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلي نادي طلائع الجيش، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب مسؤولو نادي الزمالك فى الحصول علي خدمات اللاعب، الذي يعاني من عدم حسم موقف اللاعب بالعودة إلى القلعة الحمراء من جديد، والمفاجأة أن كارتيرون رحب بضمه.

عمرو جمال

كما دخل شادى حسين مهاجم سيراميكا، هو الأخر دائرة المرشحين بقوة للانضمام لصفوف فريق الزمالك بعدما تم عرضه على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض، عن طريق أحد الوكلاء، ولكنه في المرتبة الأخيرة ضمن اختيارات المدرب الفرنسي.

صفقات الزمالك.. 5 أجانب معروضين على كارتيرون

وعلى الجانب الأخر تلقى مسؤولو الزمالك، عددا من الترشيحات لضم مهاجم أجنبي خلال الفترة الماضية، ويعد الكونغولي بن مالانجو، مهاجم الرجاء المغربي، هو المرشح الأول لتدعيم خط هجوم الأبيض في الموسم المقبل. 

بن مالانجو

كما أن يوسف نياكاتي لاعب الوحدة السعودي، والذي يتبقى في عقده عام، دخل هو الأخر ضمن حسابات باتريس كارتيرون، بجانب ميشيل تي فريدي، لاعب الفتح السعودي، والذي انتهى عقده مع الفريق وأصبح لاعبا حرا.

فى الوقت الذي تم عرض الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم التعاون السعودي، لضمه، خاصة أنه سبق أن تولى كارتيرون تدريب اللاعب الكاميروني، عندما كان مديرا فنيا لفريق التعاون قبل العودة للزمالك، بجانب جاكسون موليكا، مهاجم ستاندرليج البلجيكي، الذي تم عرضه أيضا، إلا أن الزمالك قد يجد صعوبة في ضم اللاعب، بسبب مبالغة ناديه البلجيكي في الطلبات المادية للاستغناء عنه.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد