رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد صعود كوكاكولا.. ضياء السيد عن مواجهة ابنه: مفيش حنية.. هدوس عليه

07:44 ص | السبت 03 يوليو 2021
بعد صعود كوكاكولا.. ضياء السيد عن مواجهة ابنه: مفيش حنية.. هدوس عليه

ضياء السيد المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا

علق ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على المواجهة المحتملة التي قد تجمع بينه وبين ابنه «علي»، لاعب فريق كوكاكولا الذي ضمن الصعود للدوري المصري الممتاز، من دوري القسم الثاني، في الموسم المقبل، لأول مرة في تاريخه، من بوابة مجموعة القاهرة.

وقال ضياء السيد لبرنامج «اللعيب» مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، عبر قناة «MBC masr»، عن مواجهة نجله: «كوكاكولا مجلس إدارة محترم ومعاهم مدرب ممتاز وهو تامر مصطفى رغم أنهم لم يكونوا ضمن المرشحين للتأهل، وأبارك لهم جميعًا، وأنا متأكد أن عندهم فلوس وهيصرفوا كويس، وأبارك أيضاً لفاركو ومدربه مجدي عبدالعاطي».

ضياء السيد: زوجتي ستشجع ابني ضدي

وأضاف: «هدوس عليه، الحاجات دي مفيهاش هزار، اللي بيخسر 3 نقاط في الدوري بيعاني، الكورة مفيهاش حنية، يروح يلعب تنس أرضي أو كروكيه، زوجتي ستشجع علي ضدي في أي مباراة».

            علي ضياء السيد لاعب فريق كوكاكولا

وكان فريق كوكاكولا قد تأهل لمنافسات الدوري المصري الممتاز، بعدما فاز على نظيره الترسانة بهدف نظيف، سجله محمد يسري، ليعتلي صدارة ترتيب مجموعة القاهرة بفارق نقطتين على منافسه الداخلية.

وتطرق ضياء السيد للحديث عن منتخب مصر الأولمبي قائلاً: «فوجئت باختيار 2 مدافعين، ولكن شوقي غريب أدرى بفريقه وبالمنافسين، وهو اختيار موفق لأن الثلاثي لاعبين جيدين».

ضياء السيد: كنت أتمنى انضمام أحمد عبدالقادر لقائمة المنتخب الأولمبي

وأكمل: «قائمة الأولمبياد غريبة بنظام الـ 18 فقط، وكنت أتمنى انضمام أحمد عبدالقادر فقط، لأنه لاعب مهاري وهذه فترة تألقه، ويستطيع اللعب في أكثر من مركز، وكان من الممكن أن يكون لاعباً من الـ 4 الاحتياطيين».

وتابع: «عدم وجود صلاح كان متوقعا ونعرفه جميعاً، ضغط موسمين مرهق، وكان من الصعب ألا يحضر أي جزء من فترة الإعداد مع فريق ليفربول».

وعن احتفال رمضان صبحي ضد الأهلي بعد هدف التعادل لصالح فريقه بيراميدز: «رمضان طول الوقت بيتهاجم وبيتم وضعه تحت ضغط، وبيتقال عليه ملك الطموح، لذلك يجب على جمهور الأهلي تقبل أن رمضان يلعب في نادي منافس».