رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة.. الصفاقسي يطلب 5 ملايين جنيه مقابل انتقال عمرو جمال للزمالك

01:14 م | السبت 03 يوليو 2021
مفاجأة.. الصفاقسي يطلب 5 ملايين جنيه مقابل انتقال عمرو جمال للزمالك

تفاصيل عقد عمرو جمال

كشفت تقارير تونسية عن مفاجأة في عقد عمرو جمال، مهاجم الأهلي المعار إلى صفوف نادي طلائع الجيش حتى نهاية الموسم الجاري، بعدما أكدت التقارير أن هناك عقد يربط اللاعب بنادي الصفاقسي التونسي موضحة أن عمرو جمال سيعود إلى النادي التونسي بعد انتهاء إعارته في صفوف طلائع الجيش وانتهاء فترة تجنيده بموجب العقد المبرم بين اللاعب وناديي الأهلي والصفاقسي التونسي قبل إعارة اللاعب بأيام للنادي التونسي.

ونشر موقع «إذاعة ديوان إف أم» التونسي عقد عمرو جمال الذي يربطه بنادي الصفاقسي التونسي، والذي يشير إلى أن عمرو جمال سيعود إلى الصفاقسي التونسي بعد انتهاء فترة تجنيده أو دفع 300 ألف دولار ما يوازي 5 ملايين جنيه، من قبل أي نادي يرغب في التعاقد مع عمرو جمال بعد انتهاء فترة إعارته في طلائع الجيش.

عمرو جمال على رادار الزمالك وبيراميدز

ودخل ناديا الزمالك وبيراميدز في مفاوضات مع اللاعب عمرو جمال من أجل الحصول على خدماته بداية الموسم المقبل، بعدما ظهر اللاعب في قائمة الهدافين للموسم الجاري برصيد 11 هدفا، أحرزهم اللاعب في موسمه الثاني مع نادي طلائع الجيش.

عمرو جمال يقترب من الزمالك أو بيراميدز

وبات ناديا الزمالك وبيراميدز مطالبين بدفع 5 ملايين جنيه فقط لنادي الصفاقسي التونسي، حال رغبتهم في التعاقد مع اللاعب الذي يقدم موسمًا استثنائيًا مع نادي طلائع الجيش بالموسم الجاري.

عمرو جمال في الأهلي

الأهلي يرفض عودة عمرو جمال بفرمان موسيماني

في نفس السياق، علم «الوطن سبورت» أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أصدر فرمانه النهائي بشأن عودة عمرو جمال، واستقر على عدم عودة عمرو جمال بداية الموسم الجديد لعدم قناعته بمناسبة طريقة لعبه في النادي الأهلي.