رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. مزايدة عضويات واستبعاد 4 لاعبين وتهديد أبو جبل

01:55 م | السبت 03 يوليو 2021
أخبار الزمالك اليوم.. مزايدة عضويات واستبعاد 4 لاعبين وتهديد أبو جبل

أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم.. خدمة إخبارية تخص القلعة البيضاء يقدمها «الوطن سبورت»، لمتابعيه لمعرفة ما يحدث داخل نادي الزمالك وخاصة على صعيد الكرة أوعلى الصعيد الإداري، وما يخص اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب، قبل مواجهة غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز.

أخبار الزمالك اليوم.. مزايدة على العضويات لهواة الأرقام المميزة

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إقامة مزايدة كبيرة لمحبي نادي الزمالك، وهواة الأرقام المميزة على العضويات التي تحمل أرقاما مميزة وسقطت عضوية أصحابها بالنادي، وأصبحت تلك العضويات المميزة ملكا للنادي.

وأكد حسام المندوه عضو مجلس الإدارة أن العضويات المميزة تجد إقبالا كبيرا عليها في العالم بأسره من هواة الأرقام المميزة، لذا تقرر فتح باب المزايدة عليها لحصول الزمالك على أعلى استفادة منها، ومثال لتلك العضويات العضوية رقم ٢٧ والعضوية التي تحمل رقم ٣٣ والعضوية رقم ١١١١ وكلها عضويات قديمة يحرص محبو النادي على حملها واقتنائها لتكون بأسمائهم.

أخبار الزمالك اليوم.. فتح باب رد العضويات القديمة

كما قررت اللجنة بمناسبة فتح باب الاشتركات الجديدة، رد العضويات القديمة التي سقطت عضويتها بالنادي بسبب عدم سداد الاشتراك طوال أربع سنوات ماضية.

وتم التأكيد على وجود فرصة محددة أمام أصحاب تلك العضويات لاستردادها من جديد وفقا لشروط حددها النادي ولفترة معينة، خاصة أن هناك إقبالا كبيرا على تجديد العضويات، وأيضا على رد العضويات التي لم يسدد أصحابها الاشتراك لأربع سنوات ماضية.

ويوفر النادي كل الاشتراطات الاحترازية من أجل الحفاظ على الأعضاء من تفشي فيروس كورونا أثناء عملية التسديد.

جانب من عمومية الزمالك

أخبار الزمالك اليوم.. كارتيرون غاضب من محمد أبو جبل

كشف مصدر داخل فريق الزمالك، أن الجهاز الفنى للفريق غاضب بشدة من محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، بعدما أبدى اللاعب غضبه بسبب عدم المشاركة في المباريات، وطلبه أكثر من مرة المشاركة.

وأشار المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، إلى أن الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق أكد للجهاز المعاون، أن أي لاعب سيبدي غضبه سيكون خارج الحسابات، مهما كانت قدراته، لأنه لم ولن يسمح بإثارة أي أزمات داخل الفريق.

محمد أبو جبل

أخبار الزمالك اليوم.. غياب 4 لاعبين عن الأبيض في مواجهة المحلة

ويغيب 4 لاعبين عن الفريق خلال مباراة المحلة المقبلة وهم: إمام عاشور ويوسف أوباما للإيقاف بسبب الإنذار الثالث الذي حصلوا عليه خلال مباراة مصر المقاصة الأخيرة، وحازم إمام الظهير الأيمن، خاصة أنه مازال يواصل برنامجه التأهيلي للوصول لحالة بدنية مثالية، بعد تعافيه من الإجهاد العضلي في السمانة.

كما يغيب عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق، بسبب الإصابة التي يعاني منها، حيث يواصل أداء برنامجه التأهيلي بسبب معاناته من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتقرر أن يحصل فريق الزمالك على راحة سلبية من التدريبات عقب مواجهة المحلة لمدة عشرة أيام بسبب فترة التوقف، وفضل كارتيرون إقامة معسكر داخل لتجهيز اللاعبين بشكل أفضل خلال تلك الفترة.