رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوبا أمريكا.. البرازيل إلى النهائي بالفوز على بيرو بهدف «فيديو»

02:59 ص | الثلاثاء 06 يوليو 2021
كوبا أمريكا.. البرازيل إلى النهائي بالفوز على بيرو بهدف «فيديو»

منتخب البرازيل

صعد منتخب البرازيل، إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا، بعد فوزه على بيرو بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب ماني جارينشيا الوطني بمدينة برازيليا، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.

أحداث اللقاء

وبدأ منتخب البرازيل، المباراة بضغط بطول الملعب في ظل رغبته في إحراز هدف مُبكر يربك حسابات مُنافسه، وسط تراجع دفاعي ملحوظ من لاعبي مُنتخب بيرو، وفي الدقيقة السادسة، كاد منتخب البرازيل أن يحرز أول أهدافه، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح البرازيل عن طريق نيمار، لعبت قصيرة وأرسل لودي كرة عرضية شتتها دفاع بيرو بنجاح.

فرحة لاعبي منتخب البرازيل  

وفي الدقيقة 20 كرة عرضية أرضية من باكيتا من الطرف الأيمن قابلها نيمار بتسديدة قوية تصدى لها حارس مرمى بيرو، ومن ثم ارتدت إلى ريتشارلسون سددها لكن تصدى لها حارس المرمى.

 

 وصف هدف منتخب البرازيل

وبالدقيقة 38 جاء هدف المنتخب البرازيلي، بعد تمريرة سحرية من ريتشارلسون إلى نيمار يسار منطقة الجزاء، ومن ثم راوغ مدافعي بيرو وأرسل تمريرة إلى باكيتا سدد الكرة بالقدم اليسرى داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني بدأ منتخب بيرو اللقاء، بضغط بطول الملعب على لاعبي فريق البرازيل، في ظل رغبتهم في إحراز هدف التعادل، وسط تألق كبير للاعبي وسط ومدافعي منتخب البرازيل.

وبالدقيقة 50 تسديدة قوية من لابادولا من يمين منطقة الجزاء بالقدم اليسرى تصدى لها حارس مرمى البرازيل بنجاح.

وفي الدقيقة 61 سدد كويفا تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى البرازيل، وأبعدها الدفاع بعيدًا عن مناطق الخطورة.

 

البرازيل وبيرو 

وبالدقيقة 75 سدد ريتشارلسون تسديدة من يمين منطقة الجزاء بالقدم اليمنى تصدى لها حارس مرمى بيرو بنجاح.

وشهدت الربع ساعة الأخيرة محاولات من لاعبي منتخب البرازيل، في السيطرة على الكرة في وسط الملعب، لامتصاص دوافع منتخب بيرو في إحراز هدف التعادل، حيث لعب منتخب بيرو بثلاثة مهاجمين في آخر ربع ساعة، ولكن لم ينجحوا في هز شباك المنتخب البرازيلي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد