رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الزمالك.. انفراجة في تجديد عقد أشرف بن شرقي

10:40 ص | الثلاثاء 06 يوليو 2021
صفقات الزمالك.. انفراجة في تجديد عقد أشرف بن شرقي

إنفراجة فى تجديد عقد أشرف بن شرقى مع الزمالك

أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن الأيام القليلة الماضية شهدت انفراجة في ملف تجديد المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق، للقلعة البيضاء، خاصة أن تعاقده ينقضي بنهاية الموسم المقبل، ومن حقه التوقيع لأي فريق في يناير 2022.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، ومعهم فاروق جعفر، المستشار الفني للمجلس، اجتمعوا مع اللاعب، واتفقوا معه على تجديد التعاقد لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأشار المصدر، إلى أن اللاعب رحب من البداية بتجديد عقده، مؤكدا أنه يتمنى الاستمرار بالفعل، إلا أنه طلب زيادة مالية في العقد الجديد، بجانب الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، و40 % في أول الموسم الأول في التعاقد الجديد، ووضع هذا البند في العقد.

حسين لبيب رئيس نادى الزمالك

صفقات الزمالك.. حسين لبيب يكشف آخر المفاوضات مع أشرف بن شرقى

وقال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحاته التليفزيونية، مؤخرا: «نسعى بشتى الطرق لتجديد عقد أشرف بن شرقي، لكن في الوقت المناسب»، مؤكدا أنه تم الاتفاق على الخطوط العريضة لتجديد عقد اللاعب، ويتبقى تحديد الأرقام، متابعا: «حصلنا على مهلة أسبوع حتى نفكر في الأرقام سواء من جانب النادي أو من جانب اللاعب ومحاميه».

قيمة عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك

المغربي أشرف بن شرقي

ويحصل أشرف بن شرقي بعقده الحالي على 4 ملايين و673 ألفا و103 دولارات، وبحسب المصدر، فإنه طلب الزيادة ليصل العقد الجديد إلى مليون و800 ألف دولار، وفي الموسم الثاني مليون و900 ألف دولار، وفي الثالث مليوني دولار، ليصل إجمالي عقده إلى 5.7 ملايين دولار، ما يقترب من 90 مليون جنيه مصري، بجانب عدم تحمله للضرائب، وهو ما رفضته إدارة النادي حتى الآن.