رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بصحبة وكيله على ضفاف النيل.. وصول مدرب سلة الزمالك الجديد «صورة»

10:00 م | السبت 17 يوليو 2021
بصحبة وكيله على ضفاف النيل.. وصول مدرب سلة الزمالك الجديد «صورة»

كورو سيجورا مدرب سلة الزمالك الجديد

وصل المدرب الإسباني كورو سيجورا، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، إلى مصر، لإتمام الاتفاق مع إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، بصورة رسمية، وتوقيع العقود لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأبيض.

ونشر محمد يوسف، وكيل المدرب الإسباني، صورة لهما على ضفاف نهر النيل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وعلّق عليها قائلاً: «جارِ التحميل»، في إشارة لاقتراب الإعلان الرسمي عن تولى سيجورا منصب مدرب سلة الزمالك الجديد.

                  مدرب سلة الزمالك الجديد مع وكيله

وكانت استقرت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على اختيار سيجورا لخلافة مواطنه أوجستي بوش، لقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد، الذي يشهد مشاركة الزمالك في بطولة أفريقيا تحت رعاية NBA، من أجل الدفاع عن لقبه القاري.

وتوّج الزمالك بلقب بطولة إفريقيا في نسختها الأولى تحت رعاية NBA، بعدما تفوق على منافسه الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة النهائية، بنتيجة 76-63، بفضل تألق المحترفين الذين جلبهم النادي البيض لخوض هذه البطولة، وعلى رأسهم الإيفواري سليماني دياباتيه.

الاتفاق مع سيجورا جاء من أجل تولي مسئولية قيادة الفريق في الموسم الجديد، الذي يشهد مشاركة الفريق في البطولة الإفريقية للعام الثانية على التوالي، بحثًا عن الدفاع عن لقبه القاري، فضلا عن المنافسات المحلية.

سلة الزمالك بنكهة إسبانية.. سيجورا يقترب من خلافة بوش

وسيكون سيجورا هو خليفة مواطنه أوجستي بوش، الذي كان قد أعلن رحيله عن تدريب الزمالك، بعدما قضى موسمًا ناجحًا رفقة القلعة البيضاء.

ونجح أوجستي بوش في قيادة الزمالك خلال الموسم الماضي لحصد الثنائية، بعدما توّج ببطولتي دوري السوبر المصري لكرة السلة، ودوري أبطال إفريقيا.

وسيفتقد الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل لـ لاعبه الشاب مهاب ياسر، الذي رحل لإكمال دراسته في أمريكا، والالتحاق بدوري الجامعات الأمريكي لكرة السلة، بالإضافة إلى احتمالية احتراف نجمه أنس أسامة في دوري المحترفين الأمريكي NBA.