رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك القادمة.. مواجهة قوية أمام المحلة

09:55 ص | الأحد 18 يوليو 2021
موعد مباراة الزمالك القادمة.. مواجهة قوية أمام المحلة

موعد مباراة الزمالك القادمة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية بشكل يومي بملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة، وذلك استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة، وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم الاثنين 5 يوليو، لكن قررت لجنة المسابقات تأجيل موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المحلة، بسبب وجود إصلاحات على ملعب استاد القاهرة الدولي، الذي كان مقررا له استضافة المباراة قبل قرار تأجيلها.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام غزل المحلة

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على أن تذاع المباراة على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة، وعلى الجانب الآخر يحتل غزل المحلة المركز 13 في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة.

جانب من تدريبات الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة.. الفريق راحة من التدريبات أول أيام العيد

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات بعد غد الثلاثاء الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق ابتداء من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية، ويتخلله مبارتين وديتين استعدادا لمواجهة غزل المحلة.

الفرنسي باتريس كارتيرون

وحرص باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، علي الاجتماع مع جهازه المعاون أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق، في حضور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق، وذلك للتنسيق في بعض الأمور الفنية والإدارية خلال الفترة المقبلة، قبل الدخول في معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل بمدينة الإسكندرية.