رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

على رأسه لاعبو السباحة والجودو.. وفد جديد من بعثة مصر يصل طوكيو

05:24 م | الأحد 18 يوليو 2021
على رأسه لاعبو السباحة والجودو.. وفد جديد من بعثة مصر يصل طوكيو

بعثة منتخب مصر للسباحة في اليابان

شهد اليوم الأحد، وصول وفد من بعثة منتخب مصر للسباحة، إلى القرية الأولمبية بطوكيو استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي سيقام حفل الافتتاح الخاص بها يوم 23 يوليو الجاري، وتختتم منافساتها يوم 8 أغسطس الجاري.

وتضم بعثة منتخب مصر للسباحة كلا من: فريدة عثمان، مروان القماش، علي خلف الله ويوسف رمضان.

ووصلت أيضا اليوم، بعثات منتخبات: تنس الطاولة والجودو والشراع والرماية والتايكوندو والقوس والسهم والتجديف إلى اليابان، وذلك قبل أن يتوجهوا للقرية الأولمبية من أجل المشاركة في أولمبياد طوكيو.

        وصول وفد جديد من بعثة مصر لأولمبياد طوكيو

وتشارك مصر في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، بأكبر بعثة في تاريخها مكونة من 134 لاعبًا ولاعبة.

وغادر يوم الجمعة الماضي،الفوج الأول من منتخب الجمباز المصري، وبعثة منتخب الملاكمة ومنتخب كرة اليد والبعثة الطبية المصرية، متوجهين إلى العاصمة اليابانية طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية رقم 32، التي تنطلق منافساتها يوم الجمعة المقبل الموافق 23 يوليو الجاري وتستمر حتى يوم 8 أغسطس المقبل، ويوجد في الفوج الأول ثلاثة لاعبين فقط.

بعثة اليد والملاكمة تتجه إلى طوكيو

وتوجهت بعثة منتخب كرة اليد بالكامل، وكذلك بعثة منتخب الملاكمة المكونة من عبدالرحمن عرابي ويسري رزق الله لاعبي المنتخب المتأهلان لدورة الألعاب الأولمبية بصحبة المدير الفني الكوبي أوليسيوس والمدرب العام سعيد حسين.

وغادر رئيس البعثة الطبية في أولمبياد طوكيو الدكتور حسن كمال وأعضاء اللجنة الطبية الدكتور أحمد مسعد والدكتور ياسر حسني عبدالرحمن والدكتورة أماني عبدالفتاح التي سبقت البعثة منذ عدة أيام والدكتور أحمد أبو الفضل والدكتور محمد الجمال أخصائي التأهيل وحضور الدكتور سامح سالم رئيس اللجنة الطبية باللجنة البارالمبية، برفقة منتخبي اليد والملاكمة.

وفي السياق ذاته، ضم الفوج الأول من بعثة المنتخب، كل من أحمد سعيد المدير الفني لمنتخب جمباز الترامبولين والقائم بأعمال رئيس البعثة، وسافر برفقته جمال مطر المدير الفني للجمباز الفني رجال، والهولندي باتريك المدير الفني الخاص باللاعبة زينة إبراهيم، وأماني جمال المدرب العام.