رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عقوبات فيفا ضد الرجاء تقرب سفيان رحيمي من الانتقال إلى الأهلي

07:55 م | الإثنين 19 يوليو 2021
عقوبات فيفا ضد الرجاء تقرب سفيان رحيمي من الانتقال إلى الأهلي

سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي

كشفت تقارير إعلامية مغربية عن تعرض الرجاء المغربي لعقوبات صارمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والتي قد تُقرب النادي الأهلي من إنهاء إجراءات ضم لاعب الرجاء سفيان رحيمي.

وكتب حساب قناة الرياضية المغربية، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الرجاء الرياضي ممنوع من انتداب لاعبين، الفيفا تآخذ على الفريق عدم أداء مبلغ 1.2 مليون دولار لكل من أوساجونا وفريقه رينجرز وكذا مابيدي والمدرب السابق خوان كارلوس جاريدو، هذه المستحقات عالقة منذ العام 2017 وقرار الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية نهائي وغير قابل للطعن».

هل يضطر الرجاء إلى الاستغناء عن سفيان رحيمي؟

وقد تتسبب عقوبة «فيفا» لصالح جاريدو وأوساجونا وناديي رينجرز ومابيدي، في تسهيل عملية النادي الأهلي في ضم سفيان رحيمي، خاصة وأن الرجاء سيحتاج إلى ضخ أموال جديدة لخزينة النادي من أجل دفع مستحقات اللاعبين والتجديد لبعضهم وضم لاعبين جدد ودفع المستحقات التي تسببت في تجميده من ضم أي لاعب بقرار رسمي.

وقد تصل قيمة صفقة سفيان رحيمي إلى 2 ونصف مليون دولار من أجل سداد مستحقات اللاعبين منها، بالإضافة إلى دفع مستحقات أحد اللاعبين السابقين، ونادي رينجرز النيجيري ومابيدي، وكذلك خوان كارلوس جاريدو.

 

وكان «الوطن سبورت»، كشف تفاصيل الجلسة السرية للنادي الأهلي في المغرب، من أجل ضم سفيان رحيمي لاعب الرجاء طالع التفاصيل من هنا.