رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هداية ملاك: أتمنى مقابلة محمد صلاح.. ولعبت بقدم واحدة قبل طوكيو

02:22 ص | الأحد 01 أغسطس 2021
هداية ملاك: أتمنى مقابلة محمد صلاح.. ولعبت بقدم واحدة قبل طوكيو

هداية ملاك بطلة التايكوندو

أكدت هداية ملاك، لاعبة التايكوندو المصرية، التي حصدت الميدالية البرونزية في وزن 67 كجم للسيدات، خلال مشاركتها في منافسات أولمبياد طوكيو 2020، سعادتها بهذا الإنجاز، وأنها تحلم بمقابلة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، وتقديم الشكر له، بعدما هنأها بالفوز بالميدالية خلال دورة الألعاب الأولمبية.

هداية ملاك: محمد صلاح يلهمنا.. وهو قدوة لنا

وقالت «هداية»، في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم»، مع الإعلامي سيف زاهر: «محمد صلاح هو القدوة بالنسبة لينا، أنا نفسي أقابله وجهاً لوجه، وأقوله شكراً، لأنه منحنا الأمل، إننا نكون زيه في يوم من الأيام، دايماً لما بروح أي بلد وأقولهم من مصر يقولوا مو صلاح».

                          محمد صلاح

وأضافت بطلة مصر في التايكوندو: «هو بيلهمنا نكون زيه، لأنه عمل حاجات محدش عملها قبل حاجة، وكل رياضي يتمنى يحقق الإنجازات دي، وهو قدوة وفخر لينا».

وأكملت: «لعبت بقدم واحدة خلال التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، بعدما تعرضت للإصابة خلال المعسكر الإعدادي في المكسيك، كان معسكراً قوياً لتجهيزنا بدنيأ قبل التصفيات، وتواصلت مع الدكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية، باللجنة الأولمبية وطبيب المنتخب، حيث طالبني بالعودة لمصر».

وأكملت: «خضعت لجلسات علاجية، وشاركت في طوكيو وأنا أستطيع الوقوف عليها، الإصابة كانت في قدمي اليمنى، ومن حسن الحظ أنا ألعب بقدمي اليسرى، ومباراة التأهل إلى الأولمبياد لم تكن أمام لاعبة قوية».