رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كرم جابر يهنئ كيشو ببرونزية المصارعة ويدعم محمد متولي برسالة خاصة

05:56 م | الأربعاء 04 أغسطس 2021
كرم جابر يهنئ كيشو ببرونزية المصارعة ويدعم محمد متولي برسالة خاصة

كرم جابر

حرص  كرم جابر، أسطورة المصارعة المصرية، والمتوج بذهبية أثينا 2004 وفضية لندن 2012، على تهنئة المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو، المتوج، اليوم الأربعاء، ببرونزية وزن تحت 67 كجم، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

وكتب كرم جابر، عبر حسابه على موقع الصور الشهير «إنستجرام»: «مبروك كيشو الميدالية.. بطل وتستحقها».

وكان محمد إبراهيم «كيشو» قد نجح في التتويج البرونزية عقب تغلبه على الروسي أرتيم سوركوف، بسبب إحرازه النقطة الأخيرة في المباراة، التي انتهت بنتيجة (1-1).

يذكر أن كيشو قد افتتح مشواره في الدور ثمن النهائي في المصارعة الرومانية، بالفوز على لاعب كوريا الجنوبية هانسو ريو، ثم انتصر على بطل أرمينيا كارين أرام في ربع النهائي، قبل أن يخسر أمام بطل أوكرانيا بارزيف ناسيبوف (7-6)، في الثواني الأخيرة من مباراة الدور نصف النهائي.

رسالة دعم خاصة من جابر لمحمد لمتولي

على جانب آخر، حرص كرم جابر أيضًا على توجيه رسالة دعم للمصارع المصري محمد متولي، الذي كان قد توجه باعتذار للجماهير المصرية عن فقدان فرصة الظفر بميدالية برونزية في أولمبياد طوكيو 2020، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

وعلق محمد متولي عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير «إنستجرام» قائلا: «أنا آسف».

 

ورد عليه أسطورة المصارعة المصرية كرم جابر من خلال التعليقات قائلا: «أنت مقاتل والبطولة دي كانت بداية الطريق ما شاء الله عليك وتستاهل ميدالية».

الجدير بالذكر أن محمد متولي كان قد أعلن في وقت سابق عن استكمال مبارياته بدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو وهو يعاني من الإصابة بالرباط الصليبي، عقب تعرضه لتلك الإصابة خلال خوضه إحدى مباريات الأولمبياد الحالية.