رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد أشرف يهزم لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للمصارعة

10:25 ص | الجمعة 20 أغسطس 2021
عماد أشرف يهزم لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للمصارعة

عماد أشرف لاعب المصارعة

حقق عماد أشرف المصارع المصري فوزا كبيرا على على لاعب إسرائيل ديفيد زهايتوميرسكي، بنتجية 5-0، في بطولة العالم للمصارعة الرومانية للشباب، خلال مباراة دور الستة عشر التي أقيمت اليوم الجمعة، لوزن ٧٧ كجم. 

واستمرت النتائج الإيجابية للمصارعين المصريين، على مستوى الشباب والكبار، ومن المنتظر أن يلتقي عماد أشرف في ربع النهائي مع بطل أرمينيا والذي فاز على حساب لاعب أذربيجان بنتيجة (12-6).

وتشارك مصر في البطولة بـ7 لاعبين وهم: "فتحي طارق في وزن 65 كجم - سيف الدين شكري في وزن 79 كجم - أحمد خليل في وزن 125 كجم للمصارعة الحرة، وشيماء عاطف في المصارعة النسائية، أحمد فؤاد في وزن 60 كجم، عماد أشرف في وزن 77 كجم، فارس غالي في وزن 82 كجم".     

عماد أشرف المصارع المصري الشاب

وحقق محمد السيد إبراهيم، الشهير بـ«كيشو»، بطل المصارعة المصري،  الميدالية البرونزية في منافسات أولمبياد طوكيو، عقب الفوز على الروسي أرتيم سيركوف، بطل العالم 2018، بمنافسات وزن 67 كجم مصارعة رومانية، حيث انتصر اللاعب المصري بالتفوق الفني بعد نهاية المباراة بالتعادل 1-1.

«كيشو»، علق على تتويجه بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «دموع الفرحة مش مفرقاني بعد أول مشاركة ليا في الألعاب الأولمبية بطوكيو وحصولي على الميدالية البرونزية بعد تعب كتير».

وواصل المصارع المصري «كيشو»: «أولا الحمدالله دائماً وأبداً على فضلك وكرمك وتوفيقك ليا، يارب أهلي وأصحاب الفضل عليا واللي أنا وصلت للمكانة دي بسبب دعواتهم ليا وتعبهم معايا، كلام كتير جوايا ليكم مش هيكفي صدقوني (أمي وأبويا).. فاطمة الفرصة جت إني أشكرك على كل لحظة وقفتي جنبي فيها وتشجعيك ليا وقريب هنفرح».

كيشو بطل المصارعة

وأختتم كلامه قائلا: «كابتن زوقلط أنا مش عارف أقولك إيه والله بجد على كل لحظة عدت وأنت جنبي، وأوفيت بوعدي ليك وفرحتك زي ما كنت عايز، دعم الدولة المصرية ليا من اهتمام ورعاية ومتابعة دائمة من وزارة الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي معالي الوزير لحظة بلحظة، واللجنة الأولمبية المصرية الداعمة المهندس هشام حطب الداعم ليا بصفة خاصة، كلام كتير مش هيوصف اللي جوايا على كل لحظة ساعدتني ووقفت جنبي فيها، شكرا لكم بجد عل كل حاجة وعلى ثقتكم فيا وإنكم ساعدتوني على تحقيق هدفي وكل احتياجاتي، شكرا لكم جمعيا، وبشكر كل الناس علي دعمهم ورسايلهم اللي فرحتني وشجعتني، وانتظروا ذهبية أولمبياد باريس بإذن الله». 

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 4

    :

    2

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    4

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان