رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يكشف عن تعديل موعد 3 مباريات في الدوري المصري

02:09 ص | الأحد 22 أغسطس 2021
اتحاد الكرة يكشف عن تعديل موعد 3 مباريات في الدوري المصري

شعار اتحاد الكرة المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إجراء تعديلات على مواعيد ثلاث مباريات في منافسات مسابقة الدوري العام، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من عمر البطولة، وذلك للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص، بعد حسم هبوط فريقي أسوان والإنتاج الحربي، واستمرار الصراع بين ثلاث فرق هي: «وادي دجلة، البنك الأهلي والإسماعيلي» على الهروب من المقعد الأخير المؤدي للهبوط نحو دوري الدرجة الثانية.

وكتب اتحاد الكرة في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة وادي دجلة مع سيراميكا كليوباترا ضمن الجولة 33 لمسابقة الدوري الممتاز في الخامسة والنصف من مساء يوم 24 أغسطس الحالي بدلا من إقامتها يوم 23».

وأضاف: «على أن تقام مباراة الاتحاد السكندري مع البنك الأهلي في التوقيت نفسه بدلاً من التاسعة مساءً، فيما تقرر إقامة مباراة أسوان مع سموحة في التاسعة مساء يوم 24 أغسطس بدلا من إقامتها في السابعة مساء».

«الاتحاد» يطيح بـ«الإنتاج» للدرجة الثانية.. و«غزل المحلة» يضمن البقاء ويعرقل مسيرة «البنك الأهلي»

وكان نادي الإنتاج الحربي قد هبط رسميا للقسم الثاني، بعد تعادله مع الاتحاد السكندري، مساء أمس السبت، بهدف لكل منهما، بعدما تقدم حسن ياسين لصالح كتيبة المدرب أحمد كشري، قبل أن يخطف عادل نيمار هدف التعادل لزعيم الثغر.

ورفع الإنتاج رصيده إلى 27 نقطة، ليتأكد هبوطه للدرجة الثانية، قبل جولتين من نهاية المسابقة، بجوار فريق أسوان متذيل جدول الترتيب حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر، خطف فريق غزل المحلة تعادلاً ثمينا أمام البنك الأهلي، ليضمن بقائه في الدوري الممتاز، ويشعل صراع الهبوط، بعدما حرم منافسه من ثلاث نقاط ثمينة في الوقت القاتل.

                    مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي

وتقدم موسى دياوارا لصالح البنك الأهلي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول، قبل أن يسجل خالد الأخميمي هدف البقاء لكتيبة الفلاحين في الدقيقة 89 من زمن اللقاء.