رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف الأسماء الجديدة في معسكر المنتخب: ريان وفتحي وعبدالشافي

10:33 ص | الأحد 22 أغسطس 2021
شوبير يكشف الأسماء الجديدة في معسكر المنتخب: ريان وفتحي وعبدالشافي

محمد عبدالشافي لاعب نادي الزمالك

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، الأسماء الجديدة التي يفكر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، في ضمها خلال المعسكر الذي ينطلق يوم 28 أغسطس الجاري، استعداداً لمباراتي أنجولا والجابون يومي 1 و5 سبتمبر المقبل على الترتيب، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع على «راديو أون سبورت إف إم»، إن البدري يفكر في ضم الحراس محمد الشناوي ومحمد أبو جبل والهاني سليمان وعامر عامر، مع عدم الاستعانة بحارس مرمى طلائع الجيش محمد بسام، لتراجع مستواه في المباريات الأخيرة.

وأشار حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى أن حسام البدري سيضم 25 أو 26 لاعباً، مؤكداً أن القائمة ستضم بعض الوجوه الجديدة أبرزهم أحمد ياسر ريان المعار حديثاً لنادي ألتاي التركي، ومصطفى فتحي لاعب سموحة.

حسام البدري يفكر في ضم محمد عبدالشافي بعد تألقه مع الزمالك

وأضاف شوبير، أن محمد شريف مهاجم الأهلي سينضم لمنتخب مصر، بالإضافة إلى أكرم توفيق ومحمد النني وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة، مؤكداً أن حسام البدري يفكر في ضم محمد عبدالشافي ظهير أيسر الزمالك، بعد تألقه في بطولة الدوري الممتاز، ومساهمته بشكل كبير في اقتراب الزمالك من التتويج بدرع الدوري.   

شوبير : رمضان صبحي يشارك في تدريبات بيراميدز وجاهز لمعسكر منتخب مصر 

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

وبالنسبة لرمضان صبحي لاعب بيراميدز، كشف أحمد شوبير، عن أن اللاعب حصل على راحة لمدة أسبوع قضاه في الساحل الشمالي، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية، ثم عاد للمشاركة في تدريبات فريقه حتى يكون جاهزاً للمنتخب، وبنسبة كبيرة سيتواجد مع الفراعنة في المعسكر استعداداً لمباراتي أنجولا والجابون.