رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي 2021: الخطيب يؤجل إعلان مفاجآت القائمة

01:47 م | الأحد 22 أغسطس 2021
موعد انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي 2021: الخطيب يؤجل إعلان مفاجآت القائمة

موعد انتخابات مجلس إدارة النادى الأهلى 2021

تنتظر الجمعية العمومية داخل النادي الأهلي، موعد انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي 2021، في ظل اقتراب نهاية مدة مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب، الذي تولى المسؤولية منذ شهر نوفمبر 2017، ولمدة 4 سنوات. وعلم «الوطن سبورت» أن محمود الخطيب، تناقش مع أعضاء المجلس حول موعد انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي 2021، واستقروا على فتح باب الترشح في منتصف شهر أكتوبر المقبل، على أن تقام الانتخابات في نهاية شهر نوفمبر.

وتحدث الخطيب، مع أعضاء المجلس حول موعد انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي 2021، من أجل التجهيز والتحضير للمرحلة المقبلة، إلا أنه لم يتطرق إلى قائمته الانتخابية نهائيًا وذلك بسبب انشغال النادي بعدد من الملفات المهمة في الوقت الجاري.

موعد انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي 2021

موعد انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي 2021.. تغييرات في قائمة محمود الخطيب

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن أن محمود الخطيب استقر على خوض انتخابات الأهلي المقبلة، مشددًا على أن قائمة  الخطيب في انتخابات الأهلي المقبلة ستشهد تغييرات عديدة وستكون مفاجأة لأعضاء الجمعية العمومية.

وأضاف المصدر أن القائمة ستشهد انضمام نجم كروي سيعاون محمود الخطيب في إدارة ملف كرة القدم.

موعد انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي 2021

الخطيب يهنئ «سيدات الأهلي» بالبطولة العربية لتنس الطاولة

في سياق آخر، خرص محمود الخطيب، على توجيه التهنئة إلى الجهاز الفني ولاعبات الفريق الأول لتنس الطاولة بالأهلي عقب التتويج بالبطولة العربية لتنس الطاولة، التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية، إثر الفوز على فريق غاز الجنوب العراقي 3-0 في المباراة النهائية.