رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: أحمد كشري تطاول على العدوي بألفاظ جارحة.. ويستحق أقصى عقوبة

09:57 ص | الإثنين 23 أغسطس 2021
شوبير: أحمد كشري تطاول على العدوي بألفاظ جارحة.. ويستحق أقصى عقوبة

أحمد كشري الميدر الفني لفريق الإنتاج الحربي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بشأن إيقاف أحمد كشري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي لمدة 8 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، بعد أحداث مباراة الإنتاج والاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتأكد هبوط الإنتاج إلى دوري المظاليم قبل جولتين من نهاية المسابقة للموسم 2020-2021.

وقال شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: «أجريت اتصالات لمعرفة ما ذكره أحمد كشري لحكم اللقاء أحمد العدوي، وعلمت من مصدر موثوق فيه أن التقرير تضمن أن أحمد كشري قام بسب الحكم بأبشع الألفاظ التي لا يمكن ذكرها على الهواء».

وأضاف: «أحمد كشري يستحق الإيقاف، والعقوبة الموقعة عليه هي أقصى عقوبة ممكنة، وعلى الكابتن أحمد كشري الخروج باعتذار عن الألفاظ التي صدرت منه بدلا من الاعتراض على العقوبة».

أحمد كشري المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي 

الزمالك قادر على هزيمة الإنتاج 

وتحدث شوبير، على مباراة الزمالك والإنتاج الحربي المحدد لها في التاسعة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة لمسابقة الدوري قائلا: «الزمالك يمتلك دوافع كبيرة للفوز على الإنتاج لحصد لقب الدوري الغائب عن خزينة القلعة البيضاء منذ 6 سنوات، والإنتاج يعاني من ظروف صعبة بعد الهبوط لدوري المظاليم، وإصابة حارسه الأساسي أحمد يحيى، وكذلك إيقاف أحمد كشري مديره الفني».

فريق الزمالك يفصله 3 نقاط عن التتويج بلقب الدوري

وأختتم شوبير تصريحاته قائلا:«أنا متأكد من فوز الزمالك على الإنتاج الحربي وتتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري بشكل رسمي مساء غد الثلاثاء، وسيكون اللقب رقم 13 في تاريخ القلعة البيضاء».